عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض: اتمني أن تكون الانتقادات داخل الملعب فقط

سيد معوض -أرشيفية
سيد معوض -أرشيفية

كشف سيد معوض مدرب المنتخب الوطني، أن اللعب الجماعي هو الميزه لدى المنتخب والمرحله المقبلة هي الأصعب خاصة بعد حسم التأهل لكأس الأمم الإفريقية عقب الفوز على جزر القمر برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الثنائي على ملعب القاهرة.

 

وقال معوض في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع الإعلامي سيف زاهر على إذاعة أون سبورت إف إم: كنا غير مقتنعين بأداء الاعبين خلال مباراة كينيا قبل الأنتقادات التي وجها الجماهير، ولكن بعد 3 أيام رد اللاعبين علي كل المنتقدين داخل الملعب وليس في الخارج”.

 

وتابع حديثة قائلاً:” نتمني ان تكون الأنتقادات موجه فقط داخل الملعب وليس لها أعراض اخري، مباراة المنتخب مع جزر القمر كانت مميزه منذ بداية الشوط الأول ولكن أنتخفض المستوي في الشوط الثاني”.

ووأصل حديثة:”المرحله المقبله في قمة الصعوبة ويجب التركيز من الجميع اللاعبين أو الجهاز الفني بأكمله، كوننا المتصدرين ذلك يتطلب منك الكثير”.

وأختتم حديثة قائلاً: أهم صفه تميز منتخب مصر هي الجماعه كما شهدنا في مباراة جزر القمر، وليس لاعب واحد 

 

وكيل أعمال محمد النني يتهم منتخب مصر بالعنصرية.. تفاصل

والجدير بالذكر أن انتهت مباراة منتخب مصر أمام نظيرة جزر القمر والتي انتهت بنتيجة 4/0 مقابل لاشئ 

ويعقد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، اجتماعا مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة استعدادات الفراعنة للمرحلة المقبلة، والتى تشهد انطلاق تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .

فيما احرز الهدف الأول محمد النني من تسديده رائعة علي مرمي جزر القمر سجل الهدف الثاني محمد شريف لاعب المنتخب الأول لاعب المنتخب ولاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، من خلال تمريرة قصيرة من محمد مجدي أفشة لمحمد شريف في منطقة الجزاء، ويستلمها ويسكنها الشباك علي يمين الحارس.

محمد النني يسجل مع منتخب مصر

  سجل الهدف الثالث في المباراة والهدف الرابع لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الدقيقة 21 والدقيقة 25 من عمر المباراة، ليحقق أمنية مدرب جزر القمر قبل المباراة، ولكن ليس كل الأمنية، وانتهت اللقاء برباعيه تاريخيه لمنتخب الفراعنه عادة الثقة من جديد للاعبين وللجماهير. 

داية قوية وسريعة عن طريق منتخب مصر ليحرز محمد النني الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء بتسديدة صاروخيه بشكل رائع هدف، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ17 عن طريق أقدام محمد شريف لاعب النادي الأهلي منفرد علي المرمي، وجاء محمد صلاح بالهدف الثالث في الدقيقة الـ19  والهدف الرابع في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

 

 

وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة أحفاد الفراعنة في كأس العرب بقطر، والتي تقام بالدوحة في شهر ديسمبر القادم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي