عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني: هذا الثنائي افضل فرق المجموعة !!

موسيماني -أرشيفية
موسيماني -أرشيفية

أكد بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن مباراة المريخ السوداني في قمة الأهميه لأجل حسم التأهل لدور الثمانية، وليس الأفضل دائماً البدايات الأهم هي النهايات في إشارة لمباراة الاحمر ضد بطل السودان.

وقال موسيماني إن الأهلي سيتوجه إلى السودان بهدف تقديم عرض قوي يليق بحامل اللقب في النسخة الماضية، وجميع اللاعبين تستعد للقاء.

وتابع حديثة قائلاً:" تحقيق الفوز على المريخ  السوداني في ملعبه، سيمنحنا فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف، وهي؛  حسم التأهل، والاستمرار في طريقنا لتصدر مجموعتنا من خلال مباراة سيمبا بعد مواجهة المريخ، والهدف الثالث، هو إرسال رسالة إلي جميع المنافسين، وهي أن الأهلي يسعى دائما للفوز خارج وداخل ملعبه.

وأشار موسيماني إلى أن المريخ فريق صعب للغاية، وكان أقرب وأحق بالفوز على سيمبا في المباراة الماضية، ولكنها كرة القدم. 

واستكمل: قمنا بدراسة أداء المريخ السوداني جيدا على ملعبه، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لتحقيق ما نسعى إليه وهو الفوز.

وأستكمل حديثة قائلاً :”مباراتان المريخ السوداني وسيمبا التنزاني،  هم الأكثر أهميه في مشوار  بطولة دوري أبطال إفريقيا، أولا لحسم الصعود، وثانيا لحسم المركز الأول بالمجموعة؛ لأنه المكان الطبيعي للأهلي هو أن يكون دائما في الصدارة “.

 وعن موقف الأهلي في المجموعة قبل الفوز على فيتا كلوب في الكونغو قال موسيماني:ليس من الضروري ان تكون البدايات موفقة الأهم من ذلك النهايات”.

سيد معوض: اتمني أن تكون الانتقادات داخل الملعب فقط

واختتم حديثة قالاً:” بالطبع على أن  دوري المجموعات  في دوري أبطال إفريقيا مثل الماراثون، وما يعنينا هو انم نصل للنهائي وهذا ما نعمل لأجله لتحقيق الهدف”.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر  

 ومن ناحيه اخري خاض الفريق  الأول بالأهلي حقق فوزا على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت  يوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمباراة المريخ السوداني، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

قرر  موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي التي تنتهي في الثلاثين من ذات الشهر وفي ظل غياب علي معلول ومحمود وحيد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي