عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالحميد عن أزمة قمة السلة: كانوا بيخافوا يقربوا من الزمالك زمان

تامر عبد الحميد.أرشيفية
تامر عبد الحميد.أرشيفية

أثار أمر إلغاء قمة كرة السلة بين الأهلي والزمالك أمس، غضب العديد من جماهير ونجوم نادي الزمالك، خاصةً أن المباراة ألغيت بسبب تواجد بعضا من جماهير الفارس الأبيض في الصالة .

وأكد تامر عد الحميد نجم الزمالك السابق، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، يجب أن يكون لها رد قوي على اتحاد كرة السلة .

ونشر تامر عبد الحميد منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك “ ، كتب فيها : “ من سنتين مكنتش تقدر تهوب ناحية الزمالك خوفا من طولة اللسان وأن يتقل منك النهارده أنت قاعد في المقصورة جنب رئيس النادي المحترم اللي كان لازم يتعمل حساب للقعدة دي وتدي تعليمات للأداريين  إللي عندك إن عيب تطلبوا إن  نجوم الزمالك هشام يكن وحمادة عبد اللطيف وحازم أمام ويوسف أوباما وشيكابالا وأمير عزمي وأمير عبد العزيز يطلعوا بره بيتهم “ .

وتابع : “ وما تقوليش لوائح الكسكسي بتاعت إتحاد السلة اللي بتطبق علي الكيف وأحسن وارجل حاجه إن اللي رفض خروج كباتن الزمالك في الكرة هما كباتن الزمالك في السلة لازم يبقي في رد قوي من اللجنة الحالية علي إتحاد السلة ولوائحه التفصيل “ .

وقرر الإتحاد المصري لكرة السلةأمس إلغاء مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها في تمام السادسة مساء بسبب تواجد الجماهير داخل صالة ميت عقبة وهو ما يخالف اللوائح التي تنص على عدم دخول الجماهير للمباريات .

وقال الحسيني سمير مسئول الزمالك عبر تصريحات تلفزيوينة: " النادي الأهلي لم يخوض المباراة على الرغم من خروج الجماهير من الصالة، لكن هل يقوم الزمالك بإخراج شيكابالا من الصالة حتى يتم لعب اللقاء “ .

وظهر محمود عبدالرازق شيكابالا و يوسف أوباما لاعبا الفريق الأول لكرة القدم داخل صالة ميت عقبة من أجل مؤازة فريق السلة خلال مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة السلة رجال .

 

تابع موقع تحيا مصر علي