عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ناجي: هذا الحارس لا يستحق أن ينضم لمنتخب مصر

محمد الشناوي -أرشيفية
محمد الشناوي -أرشيفية

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق وسموحة الحالي، في المقاوضات مع كوبر مدرب المنتخب السابق للدغ بمحمد الشناوي في كأس العالم للأندية .

 وقال ناجي في تصريحات لبرنامج " وان تو " مع الإعلامي سيف زاهر: 10 أيام قبل السفر لروسيا كان يقول تريد الدفع به وهو لم يلعب أي مباراة دوليه مع المنتخب حتي في المواجهات الودية لم يقدم المطلوب وفي النهائية قال لي أفعل ماتريد " .

وتابع حديثة قائلاً:" الجميع كان يعتقد ان عصام الحضري أنه هوالذي يلعب في كأس العالم حينها كان يتدرب مع للحفاظ علي مستواه الفني، وبعد مباراة البرتغال اتفقنا أن محمد الشناوي هو من سيلعب ومع أول مباراة خاضها تم الأحتفال بشكل كبير بعد حصده علي رجل المباراة " . 

 وأستكمل حديثة قائلاً: " كل ما كان محمد الشناوي يلعب مباراة أطمن علي المستوي ولوكنا  اتغلبنا 5 أو 6 كنت “اتنفخ”، لأني دائماً واثق في الشناوي منذ ان كان في بتروجيت " . 

موسيماني: هذا الثنائي افضل فرق المجموعة !!

واختتم حديثة قائلاً:" محمود جنش لم يستحق الأنضمام إلي صفوف المنتخب لمجرد انه خاض مباريتين، والأحق منه هو أبو جبل، والجهاز الفني رائع ودائماً مايتعرضون للأنتقادات ولكن في مباراة كينا كان هناك استرخاء كبير من اللاعبين وهم من يستحقون الأنتقادات " .   

ويعقد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، اجتماعا مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة استعدادات الفراعنة للمرحلة المقبلة، والتى تشهد انطلاق تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .

فيما احرز الهدف الأول محمد النني من تسديده رائعة علي مرمي جزر القمر سجل الهدف الثاني محمد شريف لاعب المنتخب الأول لاعب المنتخب ولاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، من خلال تمريرة قصيرة من محمد مجدي أفشة لمحمد شريف في منطقة الجزاء، ويستلمها ويسكنها الشباك علي يمين الحارس .

محمد صلاح يحرز هدفين خلال مواجهة جزر القمر 

وسجل الهدف الثالث في المباراة والهدف الرابع لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الدقيقة 21 والدقيقة 25 من عمر المباراة، ليحقق أمنية مدرب جزر القمر قبل المباراة، ولكن ليس كل الأمنية، وانتهت اللقاء برباعيه تاريخيه لمنتخب الفراعنه عادة الثقة من جديد للاعبين وللجماهير . 

بينما قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة أحفاد الفراعنة في كأس العرب بقطر، والتي تقام بالدوحة في شهر ديسمبر القادم .

تابع موقع تحيا مصر علي