عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يحسم صفقة من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفية

ليفربول يدعم فريقة
ليفربول يدعم فريقة في المركاتو الصيفية

يعاني ليفربول الإنجليزي في هذا الموسم من العديد من المشاكل الدفاعية بسبب غياب فيرجيل فان دايك برج البريميرليج، وغياب جوان ماتيب وجوميز في خط الدفاع بسبب الإصابات.

تأخر مركز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي في ترتيب جدول الدوري في المركز السابع، جعل العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية وجمهور الفريق العريق يتسأل علي الحل الذي سيقدمة إدارة النادي والمدير الفني لتعديل مسار الفريق في الدوري.

تألق لاعب المنتخب الفرنسي تحت سن الـ 21 عام ومدافع الفريق الألماني لايبزيج إبراهيما كوناتي، جعل العديد من الأندية العالمية تسعي لصفوف الفريق، بعد ظهور اللاعب في دوري الأبطال والدوري الالماني الممتاز، وهو في سنه ذلك وفي مركز الدفاع.

ومن الجدير بالذكر أن كوناتي انضم لنادي لايبزيج الألماني منذ عام 2017، وهو في سن الـ 17 عام من عمرة، بعقد يمتد إلي موسم 2023 بعقد يبلغ 40 مليون يورو، قادم نادي سوشو يلعب في الدوري الفرنسي للقسم الثاني.

 

 

أرقام إبراهيما كوناتي مع منتخب فرنسا تحت سن الـ 21

لعب ابراهيما كوناتي مع المنتخب الفرنسي تحت سن الـ 21 عام في يورو  2019/2017 ثلاث مباريات بدون أي بطاقات، وشارك في يورو 2019/2021 في أربع  مباريات بدون أي بطاقات، ولم يسجل في كلا النسختين.

تابع موقع تحيا مصر علي