عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من النني بعد هدفه في مرمى جزر القمر.. تفاصيل

محمد النني -أرشيفية
محمد النني -أرشيفية

نشر محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، والمنتخب المصري، عبر حسابه الشخصي صوره من هدفه في مباراة جزر القمر يعبر عن مدي سعادته بعد أحرازه هدف التقدم، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت أحداث المباراة برباعية نظيفة لمنتخب الفراعنة، شهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي.

وكتب محمد النني لاعب أرسنال ومنتخب مصر عبر حسابة الشخصي "تويتر":" بحثت عن كلمات تصف إحساسي بعد تسجيل هدف الأمس ولم أجد، هل هذا يخبركم عن مدى السعادة التي أشعر بها  

 

والجدير بالذكر أن انتصر منتخب مصر أمس علي نظيرة جزر القمر والتي انتهت بنتيجة 4/0 لصالح الفراعنه.

أحمد ناجي: هذا الحارس لا يستحق أن ينضم لمنتخب مصر

ويعقد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، اجتماعا مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة استعدادات الفراعنة للمرحلة المقبلة، والتى تشهد انطلاق تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .

فيما احرز الهدف الأول محمد النني من تسديده رائعة علي مرمي جزر القمر سجل الهدف الثاني محمد شريف لاعب المنتخب الأول لاعب المنتخب ولاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، من خلال تمريرة قصيرة من محمد مجدي أفشة لمحمد شريف في منطقة الجزاء، ويستلمها ويسكنها الشباك علي يمين الحارس.

محمد النني يسجل مع منتخب مصر

  بينما سجل الهدف الثالث في المباراة والهدف الرابع لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الدقيقة 21 والدقيقة 25 من عمر المباراة، ليحقق أمنية مدرب جزر القمر قبل المباراة، ولكن ليس كل الأمنية، وانتهت اللقاء برباعيه تاريخيه لمنتخب الفراعنه عادة الثقة من جديد للاعبين وللجماهير. 

كانت الطريقة قوية وسريعة عن طريق منتخب مصر ليحرز محمد النني الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء بتسديدة صاروخيه بشكل رائع هدف، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ17 عن طريق أقدام محمد شريف لاعب النادي الأهلي منفرد علي المرمي، وجاء محمد صلاح بالهدف الثالث في الدقيقة الـ19  والهدف الرابع في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة أحفاد الفراعنة في كأس العرب بقطر، والتي تقام بالدوحة في شهر ديسمبر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي