عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي المباريات التي يغيب عنها حمدي فتحي.. تفاصيل

حمدي فتحي -أرشيفية
حمدي فتحي -أرشيفية

أجري حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي عملية جراحية وخضع  لجراحة ناجحة صباح اليوم في ساعد الذراع الأيسر بينما قام خلالها الطبيب المعالج بتركيب مسمار نخاعي لعلاج الكسر سريعا بالإضافة لشرائح ومسامير.  

ويغيب اللاعب لمدة بين شهرين وثلاثة أشهر، واهمها مباريات في إفريقيا ومحلياً، البداية تكون في المباريتي المتبقين للمارد الأحمر في إفريقيا الأولي مع فريق المريخ السوداني والثاني مع فريق سيمبا التنزاني  في ذهاب وإياب ربع نهائى البطولة الأفريقية.

بينما على الصعيد المحلى فيغيب حمدى فتحى عن مباريات الأهلى أمام  فريق النصر في بطولة كأس مصر، وأمام  غريمه التقليدي الزمالك وسموحة وإنبى والمصرى والجونة وغزل المحلة في بطولة الدورى العام.

والجدير بالذكر ان اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح النادي الأحمر.

أول رد من النني بعد هدفه في مرمى جزر القمر.. تفاصيل

ويدخل النادي الأهلي مباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً، يسعي موسيماني هو كتيبتة في تحقيق الفوز لمباراته المقبلة أمام فريق المريخ السوداني ويلتقي يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقي، حيث يشعر موسيماني بقلق بسبب عددة الغيابات المؤثر عند الفريق، مثل حمدي فتحي وعلي معلول، محمود وحيد

ترتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا

 

يحتل  لمركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7نقاط. 

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده 

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

قرر  موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي التي تنتهي في الثلاثين من ذات الشهر وفي ظل غياب علي معلول ومحمود وحيد بعد تعرضة لإصابة في مواجهة فيتا كلوب.

تابع موقع تحيا مصر علي