عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تخلى الأهلي عن المباديء في عودة كهربا ؟!

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

شهدت تدريبات الأهلي الجماعية عودة محمود عبدالمنعم كهربا بعد غياب أمتد منذ الثالث من مارس الماضي بعد قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بتوقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف وغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة شهر كامل. 

ولقى الخبر جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض على الساحة الرياضية، ليتسائل البعض عن سر عودة كهربا للتدريبات قبل إنتهاء العقوبة بثلاثة أيام بشكل رسمي. 

عودة كهربا لتدريبات الأهلي 

وكان من المقرر أن يعود كهربا للتدريبات الجماعية في الثالث من أبريل المقبل وذلك طبقا للعقوبة المعلنة من النادي الأهلي في الثالث من مارس الماضي عقب مواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز في اللقاء الذي شهد فوز المارد الاحمر بثنائية مقابل هدف وحيد. 

وقبل مواجهة المريخ السوداني في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عاد محمود كهربا لصفوف المارد الأحمر من جديد الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي ما بين مؤيد ويمثل هذا الجانب الكثير من جمهور الأهلي، ومعارض ويمثل هذا الجانب بعض من جماهير الزمالك. 

في نفس الإطار أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن عودة محمود كهربا للتدريبات الجماعية عقب مباراة المريخ بعد الإعتذار للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ليوضح أن الأهلي لم يتخلى عن مبادئه في عقوبة أي لاعب. 

عودة كهربا لتدريبات الأهلي الجماعية .. فيديو

وعاد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعد أنتهاء عقوبة الإيقاف التي تم توقيعها على اللاعب خلال الفترة الماضية والتي بلغت شهرا كاملا منذ الثالث من مارس الماضي. 

وظهر محمود كهربا في تدريبات الأهلي التي تقام على ملعب الجزيرة ، وسط إستقبال خاص من لاعبي الفريق الأحمر  لمهادم الفريق في المرة الأولى التي يشارك خلالها في التدريبات الجماعية بعد انتهاء العقوبة. 

ويخوض  النادي الأهلي مباراته  القادمة أمام المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في الثالث من أبريل على ملعب الفريق السوداني في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمرفي تحقيق نتيجة إيجابية والعودة من السودان بالتأهل للدور القام من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الاحمر لقبها بعد الفوز على الزمالك في نهائي البطولة بثنائية مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا

يحتل المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7نقاط. 

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده .

تابع موقع تحيا مصر علي