عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد عن جاريث بيل: « مش راجل ولايتحمل المسئولية »

جاريث بيل-أرشيفية
جاريث بيل-أرشيفية

جاء تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء، يشير إلي أن ريال مدريد أبلغ الويلزي جاريث بيل لاعبه المعار لصفوف نادي توتنهام هوتسبيرج الإنجليزي، بمصيره مع الفريق في الموسم المقبل.

انضم جاريث بيل مع توتنهام في عقد إعارة لمدة موسم منذ الصيف الماضي، ويهدف إلى العودة لريال مدريد مرة أخرى، حيث ينتهي عقده مع الملكي بحلول صيف موسم 2022.

وبحسب تقرير الصحيفة الإسبانية "ABC" اليوم، فإن ريال مدريد قد أبلغ الويلزي جاريث بيل بأنه لن يلعب في صفوفه مرة أخرى، ولن يتم تجديد عقده في الفترة القادمة.

واكد التقرير أن ريال مدريد استند في قراره بسبب عدم انضباط جاريث بيل وافتقاره إلى صفات القيادة، بعدما كان متوقعًا له أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو في قيادة الفريق، وظهر ذلك عليه في عدم قدرته في تحمل المسؤولية، وكان يغضب إذا لم يلعب.

وحاول ريال مدريد في عدة مرات في الإنتقالات التخلص من بيل، ولم يتم ذلك لأن راتبه الضخم كان سببًا في غياب العروض، حتى تقدم توتنهام بعرض لضمه بشرط تحمل نصف راتبه فقط، وهو ما وافق عليه ريال مدريد من أجل التخلص من أزمات اللاعب.

وأشار التقرير أن ريال مدريد بعث برسالة إلى جوناثان بارنيت، وكيل أعمال اللاعب، بأن بيل لن يلعب للفريق مرة أخرى، حتى لو استمر في النادي الموسم المتبقي له وأنه لن يشارك مُطلقًا.

وأوضح التقرير، أن بارنيت يتفهم ذلك جيداً، وبالتالي لم يؤيد كلام بيل عندما قال إنه سيعود إلى الريال في يوليو المقبل، لأن قرار الملكي من شأنه أن يضعف حظوظ اللاعب في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وسيكون أمام بارنيت حلًا وحيدًا، وهو البحث عن عرض جديد لضم جاريث بيل في الإنتقالات الصيفه المقبلة، حتى لو كان على سبيل الإعارة كما حدث هذا الموسم بانتقاله إلى توتنهام لموسم واحد.

موقف الفريقين في الدوري المحلي 

يحتل توتنهام المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، من أصل 29 مباراة.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب  الدوري الإسباني الممتاز برصيد 60 نقطة، من أصل 28 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي