عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يحقق رقم قياسي بعد إصابة راموس

ريال مدريد-أرشيفية
ريال مدريد-أرشيفية

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني عن إصابة قائد ومدافع الفريق سرجيو راموس، وذلك في بيان رسمي أصدره النادي الملكي صباح اليوم، والذي مثل صدمة كبيرة لعشاق ريال مدريد .

يعاني ريال مدريد في تلك الفترة من كم كبير من الإصابات والتي وصلت بإصابة سيرجيو راموس لخمسين إصابة في الموسم الواحد، جعلت ريال مدريد يصل لرقم قياسي، وهو أكثر نادي يصل داخل صفوفة لخمسين إصابة في موسم واحد.

يعاني الإسباني سيرخو راموس مدافع المنتخب ولاعب النادي الملكي ريال مدريد من إصابة عضلية في العضلة الضامة بالقدم اليسرى، وذلك بعد فحصوات طبية وأشعة خضع لها اللاعب أمس .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الإصابة قد تبعد قلب الدفاع سيرخيو راموس عن المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

مدة غياب راموس

وذكرت صحيفة “ أس “ الإسبانية أن إصابة سيرجيو راموس ستبعده لمدة شهر عن صفوف فريق ريال مدريد، مما يعني غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني الممتاز، وغيابه أمام فريق ليفربول الإنجليزي في مباراتي ذهاب وإياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

يلتقي ريال مدريد مع ليفربول الإنجليزي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس من أبريل المقبل على الأراضي الأسبانية .

وتقام مباراة الإياب من نفس الدور على ملعب ريال مدريد يوم الثالث عشر من نفس الدور، بسبب الدواعي الأمنية التي تفرضها المملكة المتحدة في ظل انتشار فيروس كورونا. 

مباراة الفريق االقادمة 

يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق إيبار في لقاء الجولة التاسعة والعشرون من إنطلاقة الدوري الإسباني الممتاز، السبت القادم الموافق 3 أبريل من الشهر الجاري، وتنطلق صافرة البداية في الـ 4:15 مساء.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب  الدوري الإسباني الممتاز برصيد 60 نقطة، من أصل 28 مباراة، حقق من خلالها 18 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 49 هدف، في حين تلقت شباكة 23 هدف هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي