عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سباليتي عن صلاح: هو من طورني وليس العكس

سباليتي وصلاح-أرشيفية
سباليتي وصلاح-أرشيفية

رد المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي ومدير فني لنادي انتر ميلان حالياً لوتشانو سباليتي علي تصريحات الفرعون المصري لاعب ليفربول الحالي ولاعب الفريق الإيطالي روما السابق تحت قيادة المدير الفني سباليتي.

قال"صلاح جعل المدافعين الكبار والذي يمكن أن نصف مقاسهم بالـLarge يبدون كأنهم مقاس Small، أقول لكم شيئا، لقد جعل الملعب نفسه يبدو أصغر بسبب سرعته."

‏ وأكد "هل يقول صلاح إنني طورته؟ لا لا، هو من طورني لأنه يمتلك موهبة طبيعية".

‏وأكمل " رأيت مدربين يقولون لمدافعينهم عن صلاح : احذروا أن يمر هناك، لكنه كان يمر.. وضعوا عليه رقابة بإحكام لأنه سريع وكان سريعا جدا.. يقولون للمدافعين: لا تتركوه يدور بكم لأنه سيسدد ولكنه كان يسدد. "

‏وأختتم " صلاح أراد أن يطور من قدراته لأنه محترف رائع، لقد توقعت كل ما وصل له لأنه شخص رائع، كنت أراه دائما اللاعب الذي ينشر الذعر في دفاع الخصم. "

محمد صلاح مع روما

لعب الدولي المصري محمد صلاح بقميص روما في موسم 2015/2016 علي سبيل الإعارة من تشلسي الإنجليزي، 34 مباراة سجل من خلالها 14 هدف، لينتقل للفريق في عقد حر مع الفريق تحت قيادة سباليتي.

قدرة محمد صلاح العالية في انهاء الهجمة وسرعته في الهجمات المرتدة بشكل صحصح، جعل سباليتي يطالب إدارة الفريق بشراء اللاعب بشكل رسمي في موسم 2016/2017، من تشلسي، لعب مع روما في هذا الموسم 31 مباراة ليسجل من خلالها 15 هدف، ليجعل الفريق الإنجليزي ليفربول يسلط الضوء علية ويخطفه من في انتقالات موسم 2017.

يقود الإيطالي سباليتي انتر ميلان في الفترة الحالية بعد خلافته مع غريم الفريق في الدوري المحلي روما، ويسير بشكل جيد في ترتيب اللا ليجا الإيطالية، في حين يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

يتصدر انتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز تحت قيادة الإيطالي لوناتشو سباليتي، برصيد 65 نقطة، من أصل 27 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 20 انتصار، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مبارتين، سجل من خلالها 65 هدف، في حين تلقت شباكة 26 هدف في هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي