عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: جماهير الزمالك لسيت"عبيطة" ياكارتيرون

الزمالك -أرشيفية
الزمالك -أرشيفية

تحدث محمد صلاح لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، علي أمكانيات وقدرات المدير الفني الحالي لفريقه، الفرنسي باتريس كارتيرون، وطريقة تعامله مع الفريق في التدريبات والمباريات والتعامل مع لاعبي الفريق، وأكد علي انه رجل فاشل ولاي صلح لقيادة القلعة البيضاء.

وقال خلال مداخلة ببرنامج "كورة تريند" بفضائية الحدث:"كارتيرون كان يتابع الفريق منذ 3 أو 4 اشهر عندما كان في السعودية وفي توليه اداء الفريق أمام  سيراميكا كيلوبتراء بشكل جيد ولكن يقول المعدل البدني منخفض والفريق في نهاية موسم وينافس على 3 بطولات إذن كارتيرون فاشل

وتابع حديثة قائلاً:"كارتيرون يبحث دائماً علي التبرر بعد الهزيمه الأخير، لكن لوكان فاز لكان تحدث انه فعل وفعل".

وأختتم حديثة قائلاً:"جمهور القلعة البيضاء "عبيطاً" ويرى الفريق ولو توليت إدارة فريق وقلت أن معدل اللياقة البدني سيء بسبب المدرب السابق أكون مدرباً فاشلاً”.

كارتيرون يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل مواجهة المولودية

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي 

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل – محمد عواد .

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة .

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسام أشرف .

خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري 

تعرض محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك لكدمة قوية في الركلة وذلك بعد التحام مع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، في المران الأخير للفارس الأبيض قبل التوجه للجزائر، استعدادا لمواجهة فريق المولودية ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الفريق القادمة 

والجدير بالذكر أن يستعد فريق الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق المولودية الجزائرية والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم السبت القادمة ضمن منافسات الجولة السادسة في بطولة إفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري بطولة إفريقيا

في المركز الأولي يحتل فريق الترجي التونسي برصيد 10 نقاط من اصل 4 مواجهات خاضها الفريق. ا

لمركز الثاني يحتل فريق مولودية الجزائرية برصيد 8 نقاط من أصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من اصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي