عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر يكشف عن رسالة خاصة قالها له موسيماني

موسيماني وجوزيه.أرشيفية
موسيماني وجوزيه.أرشيفية

كشف سيف زاهر مقدم برنامج “ ملعب أون تايم “ المذاع عبر قناة “ أون تايم سبورت “ عن رسالة خاصة قالها له بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي .

وانتشرت أخبار في الفترة الأاخيرة عن قرب ترك بيتسو موسيماني للنادي الأهلي، والذهاب لتدريب منتخب بلاده “ البافانا بافانا “ خاصة بعد الاستغناء عن مديره الفني في الأسام الاخيرة، وتردد اسم موسيماني للعودة لجنوب أفريقيا مرة أخرى .

وقال سيف زاهر : “ أن من المقتنعين بأداء بيتسو موسيماني مع الأهلي، والرجل احترافي بشكل كبير وقال أنه لا يفكر في ترك الفريق، ولو كان هناك أي عرض كان سيتحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي “ .

وتابع: “ موسيماني قال لي في رسالة خاصة أنه من عشاق مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، وأنه يسعى لكتابة تاريخ مع المارد الأحمر مثل الذي قام به جوزيه “ .

تصريحات أسطورة جنوب أفريقيا عن موسيماني

 

وقال جونيور خاني أسطورة جنوب أفريقيا في تصريحات نقلتها صحيفة  sowetan المهتمة بشئون الكرة في جنوب إفريقيا: " موسيماني المدير الفني للعملاق القاهري هو الخيار المناسب للمرحلة المقبلة، وأطالب مسئولي جنوب إفريقيا بتعيين موسيماني مديرا فنيا للبافانا بافانا خلفا للمدرب الراحل". 

وتابع لاعب المنتخب السابق: " يجب أن نحضر شخصًا لديه الفلسفة التي تناسب لاعبينا، وهو الأمر الذي يتوافر في المدرب بيتسو موسيماني ثقافة كرة القدم لدينا ولاعبينا". 

وواصل: " لماذا تم تعيين المدرب موليفي نتسيكي مدربا للبافانا بافانا في المقام الأول؟ أين أثبت نفسه؟ ولا حتى في دوري الدرجة الأولى الوطني ، أنا آسف ولكن لا يمكننا جلب مثل هؤلاء المدربين إلى المنتخب الوطني الأول ". 

وعن فشل تأهل المنتخب قال خاني: "  إنه من المخيب للآمال فشل جنوب إفريقيا في التأهل لكأس الأمم العام المقبل في الكاميرون". 

تابع موقع تحيا مصر علي