عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي موعد عودة الأهلي من الخرطوم

الأهلي -أرشيفية
الأهلي -أرشيفية

 تعود بعثة فريق  بالنادي الأهلي إلى القاهرة مباشرة عقب نهاية مباراة المريخ السوداني التي تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف المباراة إلى مطار الخرطوم مباشرة، ومنه إلى مطار القاهرة، على متن الطائرة الخاصة التي نقلت الفريق إلى السودان. ويخوض الأهلي مواجهة صعبة أمام المريخ السوداني في الثالثة عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مواعيد مباريات اليوم السبت.. وأهمها مواجهتي الأهلي والزمالك

على الجانب الآخر، خسر المريخ مباراته الثالثة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على يد سيمبا، لينتهي حلم التأهل بعد أن استقر في قاع ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما ابتعد نادي سيمبا بالصدارة وأصبح رصيده 10 نقاط.

مؤمن زكريا يشارك في نهائي كأس الخليج العربي

تشكيل المباراة التي خاضة اللقاء

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف. خط الوسط: عمرو السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة. خط الهجوم: محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي.

 بينما يجلس على دكة البدلاء لمباراة المريخ السوداني كلا من:  علي لطفي سعد سمير، أحمد رمضان "بيكهام"، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، والتر بواليا  

وحسم الأهلي المركز الثاني دون النظر إلى نتيجة مباراة الجولة السادسة أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم بالقاهرة.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى الأهلي 

سيمبا التنزاني في المركز الأول برصيد 13 نقطة.

 الأهلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.   فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.  المريخ السوداني في المركز الرابع برصيد نقطتين.

وأحرز الهدف الأول للمريخ عن طريق رمضان عجب  لاعب المريخ السوداني  من رأسية تسكن شباك محمد الشناوي  حارس الأهلي في الدقيقة الـ25 برئسة صاروخية ، تشبابك بين لاعبين الأهلي والمريخ في الدقيقة ال27 بعد تدخل قوي من لاعب المريخ السوداني علي المدافع أيمن أشرف لاعب المارد الأحمر فيما خرج اللاعب يتلقي الإسعافات الأوليه.

الهدف الثاني سيف الدين تيري لاعب المريخ السوداني في الدقيقة 26

في الدقيقة 77 بطاقة صفراء لحارس المريخ السوداني ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة الـ80عن طريق بدر بانون حيث أحرز الهدف الأول للمارد الأحمر.

الهدف الثاني للأهلي عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة الـ90

تابع موقع تحيا مصر علي