عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يرصد رحلة الأجداد الذهبية إلى متحف الحضارات

تحيا مصر

باللغة العربية والإنجليزية يُطلق موقع تحيا مصر الإخبارى، بث مباشر، لعرض مسيرة الرحلة الذهبية للأجداد التى تنطلق من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارت، الواقع بحي مصر القديمة بعين الصيرة.

موقع تحيا مصر معكم لحظة بلحظة لتغطية الحدث العالمي

لن يفوت موقع تحيا مصر الإخبارى، هذا الحدث التاريخي، بل سيكون فى الموعد لعرض كل التفاصيل المتعلقة بانتقال المومياوات الملكية، فى حضور أكثر من 400 قناة عالمية، والذى سينعكس بشكل إيجابي على حركة السياحة.

رحلة الأجداد

رحلة الأجداد الذهبية هو حدث عالمي فريد، يعكس قدرة مصر على صنع المستحيل، إذ يمزج بين روعة الحاضر المصري، وعبق التاريخ، فى رحلة درامية تعكس عظمة المصريين القدماء.

أيها السادة القراء نحن أمام أكبر جولة سياحية فى تاريخ مصر خلال السنوات الأخيرة، فهؤلاء الملوك والملكات، تمتد أعمارهم لأكثر من 3000 عام، ليستحقوا أن يحتفى بهم ابنائهم بتباهى وفخر، فى مشهد جليل واستثنائى.

بعد دقائق سنكون أمام ملوك مصر الشامخين، الذين تحدوا المعتدين وأسسوا قواعد العدل والمساواة، فعراقة التاريخ الرابض فى الأهرامات والمعابد سيظل دليلًا على عظمة هذا الشعب الذى آمن بربه ووطنه.

أمل عمار وإسلام ناصر مقدمى برامج تحيا مصر، سيكونان فى الموعد لعرض رحلة الملوك، من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارات، فانتظرونا.  

تابع موقع تحيا مصر علي