عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يقتنص ثلاث نقاط في الدوري علي حساب إيبار

لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد يحتفلون بالفوز علي إيبار

انتهت مباراة ريال مدريد وإيبار، لصالح الفريق الملكي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الجولة التاسعة والعشرون من إنطلاقة الدوري الإسباني الممتاز.

سجل الهدف الأول لفريق ريال مدريد ماركو أسينسو في الدقيقة الـ 41 من عمر المباراة، من خلال تمريرة رائعة من البرزيلي كاسيميرو من منتصف الملعب لأسينسيو الذي انطلق خلف المدافعين ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى.

سجل الهدف الثاني للفريق الملكي الفرنسي كريم بنزيمه في الدقيقة الـ 73 من عمر المباراة، من خلال توغل فينيسيوس جونيور بالكرة بمهارة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ثم ارسل تمريرة عرضية متقنة قابلها بنزيمة برأسية مرت على يسار الحارس ديميتروفيك داخل الشباك.

تبديلين دفعه واحده لريال مدريد في الدقيقة الـ 61 من عمر المباراة خروج لوكا مودريتش ودخول توني كروس، دخول رودريجو سيلفا وخروج ماركو أسينسو.

تبديلين دفعه واحده لريال مدريد في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة، دخول سيرجيو أريباس كالفو وخروج إيسكو، دخول فينيسيوس جونيور وخروج البرازيلي مارسيلو، تبديل خامس وأخير للريال في الدقيقة الـ 80 دخول ماريانو دياز وخروج كريم بنزيما.

تألق ثيبو كورتوا حارس مرمي الفريق الملكي في المباراة بعد التصدي للعديد من الكرات الخطرة من جانب الفريق الضيف إيبار في محاولة تعديل النتيجة، وضعف خط الدفاع في للفريق في غياب سيرخو راموس، ليأتي في نهاية المباراة ويأخذ لقب رجل المباراة.

تشكيل ريال مدريد في المباراة :

في حراسة المرمي : ثيبيوه كورتوا

في خط الدفاع : لوكاس فاسكيز – ناتشو – إيدير ميليتاو – فيرلاند ميندي

في خط الوسط : كاسيميرو – إيسكو – لوكا مودريتش

في خط الهجوم : ماركو أسينسيو – كريم بنزيما - مارسيلو

موقف الفريقين في الدوري 

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 63 نقطة، من أصل 29 مباراة.

في حين يحتل فريق إيبار المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 23 نقطة، من أصل 29 مباراة في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي