عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على المولودية في عقر داره ويقلب المجموعة رأسا على عقب (فيديو)

الزمالك والمولودية
الزمالك والمولودية

دخل الزمالك المباراة بقوة لمحاولة إقتناص الثلاث نقاط وتعديل موقفه في ترتيب المجموعه، ومحاولة صنع فرصة للتأهل كثاني للمجموعة بعد الترجي التونسي الذي حسم صدارة المجموعه الرابعه.

أحرز الزمالك الهدف الاول له في المباراة في الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة، عن طريق الدولي يوسف إبراهيم أوباما، من تمريرة من الدولي التونسي فرجاني ساسي لمروان حمدي في منطقة الجزاء علي الجاني الأيمن ويمررها بعرضية ليوسف اوباما ويسكنها الشباك في اعلي الزاوية اليسري للحارس.

سجل الزمالك الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة، باقدام شيكابالا، من خلال هجمه منظمه للقلعة البيضاء من الجانب الأيمن لتصل لشيكابالا من الجانب الأيسر وينهيها تسديدة قوية زاحفة من تحت حارس المرمي في الجانب الأيسر له.

بطاقة صفراء أول في المباراة لصالح ميلود ربيعي لاعب المولودية في الدقيقة 27، بطاقة صفراء ثانية في المباراة لصالح حازم إمام في الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد تدخل قوي في وسط الملعب.

تبديل أولي في صفوف الزمالك في الدقيقة الـ 46 من عمر المباراة خروج مروان حمدي ونزول حميد أحداد، تبديل ثاني للزمالك في الدقيقة 60 خروج شيكابالا ونزول عبد الله جمعة، واشهر حكم المباراة بطاقة صفراء لأشرف بن شرقي بعد الإعتراض علي قراره في الديقية 67 من عمر المباراة.

تألق محمود جنش حارس مرمي الزمالك في احداث المباراة بعد تقدم الزمالك بنتيجة المباراة في الشوط الأول، تصدي للعديد من الفرص المؤكده للأصحاب الأرض في محاولة لتعديل النتيجة، ولكن جنش كان لهم بالمرصاد ليحصل في نهاية المباراة علي لقب رجل المباراة.

 جاء تشكيل الزمالك في المباراة :

في حراسة المرمى : محمود جنش .

في خط الدفاع : حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح .

في خط الوسط الدفاعي : طارق حامد  - فرجاني ساسي . 

في خط الوسط الهجومي : يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي .

في خط الهجوم : مروان حمدي .

 

تابع موقع تحيا مصر علي