عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المريخ يكشف نقاط ضعف الأهلي.. وكيف أحرجه أمس

الأهلي -أرشيفية
الأهلي -أرشيفية

صرح ايمن اليمانى محلل اداء المريخ السوداني عبر شاشات اون تايم سبورت ان "المريخ السودانى استعد جيدا لمواجهة  النادى الأهلى   ولأول مرة كان يوجد اسبوعين  لتأهيل لاعبينا لمباراة الاهلى ،  وشاهدنا كل مبارايات الاهلى وحتى المباراة الاخيره مع فيتا كلوب" .   

خطة الأهلى متوقعة

اكمل اليمانى حديثه حول الخطة التى لعب بها الأهلى  : " عملنا حسابنا ان النادى الأهلى هيلعب  بخطة 4-4-2 مثلما حدث في فيتا كلوب ، بسبب انشغال لاعبي الاهلى مع المنتخب الوطنى ، ولهذا حضرنا جيدا ودرسنا الأهلى جيدا حتى تمكنا من احراز هذه النتيجة " .

ممدوح عباس يكشف سر تواصله مع قائد نادي الزمالك

 وفي سياق متصل أ كمل اليمانى حديثه قائلا :" تعرفنا على طريقة لعب كل لاعب وطلبنا من احد لاعبينا اللعب على لاعب الأهلى  بدر بانون وتمت بنجاح وحدث بالفعل اخطاء في الدفاع من قبل بدر ".

 

زكريات الأهلى مع صنداونز

ذكر ايمن اليمانى ايضا ان النقطه الفاصلة  التى جعلت الأهلى  يتفوق هى ضربة الجزاء الضائعة " لو حققنا الهدف كنا سنفكر الاهلى بزكريات سيئة وما حدث له مع صن داونز " ، ولاكن الأ هلى عاد وبقوة وتعادل مع المريخ .

 

ترتيب المجموعة الأولى

 

يتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المدجموعة برصيد 13 نقطة من أصل 5 مباريات، ليضمن الصعود كأول مجموعة .

 

ياتي الاهلي في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أصل 5 مبريات، وضم التأهل كثاني المجموعة.

 

في المركز الثالث فيتا كلوب الكونجولي برصيد 4 نقاط من أصل 5 مباريات، وودع البطولة.

 

في المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة المريخ السوداني برصيد نقطتين من أصل مبارتين، وودع البطولة أيضا .

وتعادل الأهلي أمام المريخ السوداني عن طريق ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة الـ80عن طريق بدر بانون حيث أحرز الهدف الأول للمارد الأحمر.

الهدف الثاني للأهلي عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة الـ90، وانتهت المباراة بنتيجة 2/2، تعادل النادي الأهلي اليوم السبت أمام فريق المريخ السوداني والتي انتهت بنتيجة 2/2 قي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي يسعى خلاله المارد الأحمر في حسم التأهل من خلال الفوز على صاحب الأرض.  

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني ليحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها، بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، ولهذا تم إجراء أكثر من تبديل في الشوط الثاني والأهداف الأربعة تأثرت بأداء كل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي