عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تخطف الأضواء برداءها الأبيض في موكب المومياوات.."صور"

نيللي كريم- ارشيفية
نيللي كريم- ارشيفية

طلت الفنانة نيللى كريم، أمس السبت، بإطلالة فرعونية في حفل موكب المومياوات الملكية، مرتدية فستان أبيض طويلًا بدون أكمام، مزينًا بتطريزات ذهبية لتتماشى إطلالتها مع ضخامة وهيبة الحدث الفرعوني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة الفنانة نيللي كريم من حفل موكب المومياوات الملكية، التي لفتت أنظار العالم لتتصدر “التريند”.

إطلالة نيللي كريم الفرعونية

ارتدت نيللي كريم إكسسورات رقيقة منها خاتم وأسورة ذات الطابع الفرعوني، وأعتمدت على المكياج البسيط وتصفيف شعرها بما يتناسب مع إطلالتها البسيطة.

 

 نشرت “نيللي” صورًا جديدة لها من كواليس موكب المومياوات الملكية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليهما قائلة: "ما وراء المشاهد".

 

اقرأ أيضًا..رضوى البحيري صاحبة الحضور الأقوى في حفل موكب المومياوات الملكية.. "تعرف عليها"

شاركت نيللي فى حديثها عن الملكة حتشبسوت وبناءها بمعبد الدير البحرى بالاقصر، وكررت كلمتها بعد الحفل مباشرة وقالت " ألاف السنين والناس من كل الدنيا لسة بتيجي هنا عشان تزور الأثر العظيم ده، اللي بُناه يعتبر معجزة معمارية لمهندس عبقري ونقوش وألوان زاهية لفنان مبدع.. معبد الدير البحري اللي بنته الملكة حتشبسوت أشهر ملكات مصر والعالم القديم من حوالي 3500 سنة في حضن الجبل غرب الأقصر".

 

إطلالة استعراضية لنيللي كريم

نشرت نيللي، صور جديدهة لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعى”فيسبوك”، لتشارك جمهورها إطلالات الأمس مع حركات استعراضيه بسيطة.

 

اقرأ أيضًا..هيدي كرم للرئيس السيسي: "إرادة شخص واحد قادرة على تغيير مصائر أمم"

كان قد انطلقت الرحلة الذهبية لنقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم في متحف الحضارة بالفسطاط في مصر القديمة، ليصبح يوم 3 إبريل اليوم الذى شهد الحدث الأكبر في تاريخ مصر الحديثة.

تابع موقع تحيا مصر علي