عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر لـ تحيا مصر: إصابة أحمد أبو هشيمة بفيروس كورونا المستجد

تحيا مصر

علم موقع تحيا مصر، بإصابة رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة بفيروس كورونا المستجد ، وذلك من مصادر شديدة الإطلاع، أكدت على إصابة أبوهشيمة بكوفيد 19.

 

جاء ذلك عقب أيام من مطالبات نيابية بضرورة الإسراع في تقديم لقاحات فيروس كورونا لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بسبب زيادة الإصابات في صفوف البرلمانيين.

مجلس الشيوخ ولقاح كورونا 

وكشفت المصادر الخاصة لموقع تحيا مصر، عن أن أبوهشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري تأكد من إصابته بالفيروس الذي شكل جائحة عالمية، حيث يخضع الآن إلى مجموعة من الإجراءات الطبية والفحوصات الشاملة للتعافي من كورونا.

 

 

ويعد عضو مجلس الشيوخ أحمد أبوهشيمة، أحد الوجوه التي تشكل ركائز أساسية في الحياة الاقتصادية والسياسية والحزبية المصرية، ككادر شاب واعد قدم العديد من الإنجازات وحاز النجاحات المتتالية على صعيد المال والأعمال، والعمل السياسي والحزبي والبرلماني.

سجال قانوني حول طريقة إحالة مشروع قانون التنمر لمجلس الشيوخ ..وأبو شقة:دستوري

ويعد أبو هشيمة أحد رجال الأعمال الوطنيين، كرئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين،التي تأسست عام 2010، وقادها للنجاح في اختراق صناعة الحديد في مصر، وحافظ على فلسفة الإنتاج الآمن والجودة العالية للمنتجات التي تتطابق مع المقاييس المحلية والعالمية وذلك بإستخدام أحدث تكنولوجيا صديقة للبيئة.

تابع موقع تحيا مصر علي