عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاري كين يسجل وتوتننهام يقع في فخ التعادل امام نيوكاسل

تحيا مصر

حسم التعادل مباراة توتنهام هوتسبيرج مع نيوكاسل يونايتيد، بهدفين مقابل هدفين، في لقاء الجولة الثلاثون من انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، شهد علي اللقاء ملعب سانت جيميس بارك.

سجل توتنهام هوتسبيرج الهدف الأولي له في المباراة في الدقيقة 30 من عمر المباراة، عن طريق هاري كين، وجاء بالهدف الثاني في الدقيقة 34، ليعزز صدارته في ترتيب هدافي الدوري.

سجل فريق نيوكاسل يونايتيد الهدف الأول له في المباراة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب جويلينتون، وجاء بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 87 بأقدام اللاعب جوي ويلوك، لينقذ فريقة من الخسارة.

أهدر فريق توتنهام العديد من الفرص في المباراة من خلال انطلاقات الإنجليزي هاري كين وبديل الفريق الأخير الكوري الجنوبي سون، لتنتهي المباراة بالتعادل والسقوط في المركز الخامس في ترتيب الدوري.

جاء تبديل توتنهام الأول في المباراة في انطلاقة الشوط الثاني نزول داني سكارليت وخروج كارلوس فينيسيوس، وجاء التبديل الثاني للفريق في الدقيقة 64 بخروج لوكاس مورا ونزول إيريك لاميلا، وجاء التبديل الثالث للفريق بخروج جيوفاني لو سيلسو ونزول جاريث بيل في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل توتنهام في المباراة :

في حراسة المرمي : هوجو لوريس

في خط الدفاع : جافيت تانجانجا – دافينسون سانشيز – جوي رودون – سيرخيو ريجيلون

في خط الوسط : جيوفاني لو سيلسو – تانجو ندومبيلي – بيير إميل هويبيرج – لوكاس مورا

في خط الهجوم : كارلوس فينيسيوس – هاري كين

موقف الفريقين في الدوري

يحتل فريق توتنهام هوتسبيرج المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49نقطة، من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 14 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 51 هدف، في حين تلقت شباكة 32 هدف.

يحتل فريق نيوكاسل يونايتيد المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 7 انتصارات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباراة في هذا الموسم، سجل من خلالها 30 هدف، في حين تلقت شباكة 50 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي