عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حقيقة استقالة اللجنة الثلاثية بالزمالك

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

ينتظر عشاق نادي الزمالك قرارات هامة قد تحدث اليوم، وهو رحيل اللجنة الثلاثية وتقديم إستقالتها لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وكانت اللجنة قد جاءت لتولي المسئولية لنادي الزمالك خلفا للمجلس الموقوف برئاسة مرتضى منصور، ولكن تم الحكم ببطلان اللائحة الخاصة بالنادي، والعودة للائحة القديمة.

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك، أن اللجنة الثلاثية تمارس عملها بشكل طبيعي حتى الأن ولم يتم توجيه الشكر لها أو إبعادها عن إدارة الفريق حتى هذه الوقت الراهن.

وتجتمع اللجنة الثلاثية حاليا داخل النادي من أجل التفكير في تقديم الإستقالة الجماعية قبل توجيه الشكر لهم من جانب وزارة الشباب والرياضة خلال الساعات القادمة.  

عاجل.. إبراهيم عبدالله يتقدم بإستقالته من الزمالك

قرر إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك عن الإعتذار في الإستمرار داخل عمل اللجنة داخل جدران قلعة ميت عقبة عقب مشاركة النادي في مباراة سبورتنج ضمن منافسات بطولة الدوري لكرة السلة. 

وكتب إبراهيم عبدالله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الفيس بوك: "أعتذر عن عدم الإستمرار في مهمتي في اللجنة التنفيذية للزمالك الحبيب، كانت قد أعلنت قرارات مجلس إدارة النادي بعدم لعب مباريات دوري السلة، لحين رد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة على تظلم الفارس الأبيض".

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية:" أبلغنا الجهاز الفني بهذا القرار أمس وأكدنا على القرار قبل المباراة بساعة واحدة ثم قوجئت بإقامة مباراة الفريق أمام سبورتنج ومشاركة الفريق فيها".

وأكمل:" لن أقبل أن يكون الزمالك مظلوما ونترك حقه".

وأتم: " أشكر مجلس إدارة الزمالك الذي يعمل باخلاص من أجل رفعة اسم نادي الزمالك الحبيب، بالتوفيق للزمالك وأعتذر عن أي تقصير".

استقالة اللجنة الثلاثية 

في نفس الإطار أكد الفارس الأبيض في بيان رسمي: " قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك منح الاتحاد المصري لكرة السلة مهلة أخيرة، وهذا من أجل النظر في الطعن المقدم من نادي الزمالك ضد القرارات التي أعلنها اتحاد السلة عقب أحداث مباراة الأبيض والأهلي الأخيرة والتي تم حسبان الأهلي فائزا فيها.

وتابعت القلعة البيضاء عبر الموقع الرسمي للنادي: " ويؤكد نادي الزمالك أنه التزم بالسفر إلى الإسكندرية للقاء سبورتنج في انتظار قرار من الاتحاد تجاه تظلم الزمالك لكن ذلك لم يحدث". 

تابع موقع تحيا مصر علي