عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خارجة من الأساطير».. حفيدة حتشبسوت تخطف الأنظار بعد قيادة رحلة الأجداد الذهبية

تحيا مصر

لفتت حسناء رحلة الأجداد الذهبية المنتقلة من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارات، أنظار الكثير من المتابعين للحدث، حيث برزت معالمها الفرعونية وسط موكب مهيب تطلع إليه العالم.

ميرال ماهيليان «حسناء موكب المومياوات الملكية»

ميرال ماهيليان، هى عارضة أزياء وممثلة، قادت انطلاق موكب المومياوات المكلية، من المتحف المصرى إلى المتحف القومى للحضارات، حتى أطلقت عليها السوشيا ميديا لقب «حسناء موكب المومياوات الملكية»، وهو الأنسب لحفيدة المصريين الأوائل.

بعد سيل من التعليقات الإيجابية التى صاحبت صورة ميرال ماهيليان، علقت قائلة:" فخورة جدًا واتشرف بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي".

وأضافت حسناء موكب المومياوات الملكية لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهب.

وكأنها قد خرجت من الأساطير، فعارضة الأزياء، ميرال ماهيليان، ظهرت ذات ملامح الحادة تتقارب فى الشبة مع ملكات مصر الأوائل، متقدمة لموكب ممتد من العارضين الآخرين، ومعها الملكات والملوك.

وكانت مصر قد شهدت أمس موكب مهيب ضم 22 ملكة وملك من الأسرات الأول للحضارة المصرية القديمة، فى مظهر مهيب حاز على إعجاب العالم، حيث سلطت العديد من القنوات التليفزيونية الضوء على هذا الحدث المبهر.

هذا وشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، فى الحدث التاريخي، وبحضور عدد كبير من الفنانيين وعارضى الأزياء، ونجوم السينما اللامعين، وعدد من المغنيين البارزين مثل محمد منير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي