عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو هندي أزدياد اعداد الأماكن السياحية استعداد لعودة السياحة بعد انتهاء فيروس كرونا

تحيا مصر

قال النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، خلال ندوة له فى موقع تحيا مصر ان هناك اهتمام كبير من جانب الدولة فيما يتعلق بالقطاع السياحي ن من حيث تطوير المؤسسات السياحية وزيادة اعدادها، وتذليل كافة العقبات التي تواجهها، مشيرا على ان الاماكن السياحية  زاد عددها فى كثير من المحافظات السياحية، إضافة الي انشاء المتحف المصري الكبير والذي سيتم افتتاحة قريبا، بما يثري القطاع السياحي .

أكد عمرو هندي وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، ان شبكة الطرق القوية التي أنشأتها الدولة الفترة الماضية ، جعلت مصر فى المركز 28 عالميا من حيث كفاءة الطرق ، مما يسهل فى تنمية القطاعات المتخلفة مثل الصناعة والتجارة فضلا عن السياحة.

عودة موسم السياحة بعد انتهاء فيروس كرونا 

 

وأوضح عمرو هندي وكيل لجنة السياحة والاثار بمجلس النواب، ان هناك طفرة استعدادا لعودة  موسم السياحة بعد انتهاء جائحة كرونا ، مؤكدا على ضرورة  استغلال فترة التوقف السياحة الخارجية وتنشيط السياحة الداخليةى خاصة ان التكلفة موجودة واالبرامج السياحية موجودة لذلك يجب استغلالها .

 

مستقبل وطن اسم على مسمي 

 

ولفت النائب عمرو هندي  إلى أنه فخور بانتمائه لحزب مستقبل وطن، مؤكدا على انه  اسم  على مسمي   يبحث عن مستقبل الوطن  فيما يعود بالنفع على الوطن و المواطنين ، موضحا أن قيادات حزب مستقبل وطن قيادات شابة  تقود بحكمة وتري الامور من منظور مختلف، كما انها تعطي توجيهاته بما يضمن الصالح العام .  

اقرأ أيضا:طارق رضوان: مبادرة «حياة كريمة» تطبق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان

 

تابع موقع تحيا مصر علي