عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مسلسل الملك..خروج مسلسل شقة 6 من السباق الرمضاني

روبي- ارشيفية
روبي- ارشيفية

خرج مسلسل شقه 6 الذى تقوم ببطولته الفنانة روبي من السباق الرمضانى 2021، حيث أكد الفنان صلاح عبد الله في بيان صحفي، أنه سيتم عرض المسلسل خارج موسم رمضان 2021، بدلًا من عرضه فى اليوم الثالث عشر من شهر إبريل.

تحيا مصر يكشف السبب وراء خروج مسلسل شقة 6 من السباق الرمضاني 2021، بعدما أثار وقف حالة واسعة من الجدل خاصة بعد توقف مسلسل الملك.

مسلسل شقة 6 

يستمر نجوم المسلسل في تصوير مشاهدهم المتبقية، على أن ينتهى التصوير بعد إجازة عيد الفطر، وسوف يشغل الساحه بمفرده بعد إنتهاء الماراثون الدرامي الرمضاني.

يُعد المسلسل من إخراج محمود كامل، وتأليف كل من سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، ورفيق القاضي، وتستمر روبي في تصوير آخر أحداث المسلسل في منطقة المنيل الروضة، حيث يتواجد منزلها بالمسلسل، ويُعتبر من نوعية مسلسلات الرعب.

أبطال مسلسل شقة 6

يشارك في المسلسل زخم من نجوم الفن منهم روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى، ملك قورة.

اقرأ أيضًا..رغم قرار إيقافه..مسلسل الملك على شاشات التليفزيون رمضان المقبل

وكانت آخر أعمال روبي في رمضان كان منذ 4 أعوام من خلال " رمضان كريم "، وشاركها البطولة سيد رجب، سلوى عثمان، ريهام عبدالغفور، كريم الأبنودي.

اقرأ أيضًا..خناقة بين محمد رمضان وعمرو يوسف بسبب الملك وزاهي حواس يتدخل.."فيديو"

الجدير بالذكر، أن أحدث أغانيها المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "أنا لو زعلانة" من ألبومها الجديد "حتة تانية"، والأغنية من كلمات حسام سعيد وألحان خالد حلمى وتوزيع أحمد إبراهيم والكليب من إخراج مصطفى عامر، ليكون أول كليبات الألبوم التي تطرحها روبي.

تابع موقع تحيا مصر علي