عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بيومي لـ «تحيا مصر»: قرار رحيل اللجنة الثلاثية بالزمالك غير قانوني

محمد بيومي -أرشيفية
محمد بيومي -أرشيفية

أكد محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية، أن رحيل اللجنة الحالية بنادي الزمالك اواستمرارها يجب اجراء انتخابات مجلس ادارة جديد بعد انتهاء الدوري الاولومبي.

أول رد فعل من شريف إكرامي بعد خطئه القاتل

وقال محمد بيومي عبر تصريحاته الخصة لـ تحيا مصر:" إذا رحلة اللجنة الحالية بنادي الزمالك اواستمرت يجب مطالبة باعداد او انتخاب مجلس ادارة جديد بعد انتهاء الدوري الاولومبي".

وتابع حديثة قائلاً:" مجلس الإدارة الجديد له الحق في الأعتداد للجنة وتقديمها وقبل هذه الاجراء لا ينفع موقفهم قانوني لان الوزارة هي التي عينتهم، بينما الوزارة لاتستطيع ان ترحلهم هي من رشحتهم لاجراء انتخابات جديده "هتشلهم منغير سبب أزاي".  

وأختتم حديثة قائلاً:” للاعب أيمن السيد محمد الغباشي مهاجم الفريق الأول بنادي النجوم لكرة  القدم، إذا لم يأخد مستحقاته المالية يحق له تقديم شكواي، ولكن إذا كان صيصور اللاعبين في التدريبات ويعرضها فيجب عليه الشطب ، وذلك نتيجة ما بدر من اللاعب تجاه النادي ومسئوليه.

 

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر قراراً رقم 1429 الموافق الأثنين بتاريخ 5 أبريل 2021 بإيقاف اللاعب ، كما تم تحويل اللاعب الى الإدارة القانونية بإتحاد الكرة للتحقيق معه وذلك في ما بدر من اللاعب.

ويستعد الفريق الأول بنادي النجوم لمواجهة فريق الزرقا يوم الجمعة المقبلة وذلك في إطار الجولة الحادية والعشرين من المجموعة الثانية بالدوري الممتاز "ب" ، حيث يحتل الفريق الأول بنادي النجوم المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ومن ناحيه اخري حضر المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لنادي الزمالك تدريبات الفريق الأول بالنادي اليوم وذلك من أجل دعم اللاعبين قبل المباراة الهامة أمام تونغيث السنغالي السبت المقبل، ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وجاء تواجد المستشار عماد عبد العزيز تزامنا مع خروج أخبار تفيد برحيل اللجنة عن الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد بطلان اللائحة الخاصة بمرتضي منصور رئيس النادي الأسبق، وتعيين لجنة ثلاثية للفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

كاتيرون مدرب الزمالك

وأجتمع رئيس الزمالك بالمدير الفني باتريس كارتيرون واللاعبين وأكد لهم الدعم الكامل خلال الفترة الحالية ومساعدة الفريق فيما هو قادم، وأكد لهم أن كيان الزمالك هو الباقي دائما.  

تابع موقع تحيا مصر علي