نرصد خسائر المطرب الشعبي حسن شاكوش بعد القبض عليه بتهمة افتتاح كافيه بدون ترخيص.

حسن شاكوش,تحيا مصر,خسائر حسن شاكوش,كافيه حسن شاكوش,المطرب حسن شاكوش

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:43

فن وثقافة

خسائر حسن شاكوش تقدر بملايين بعد إغلاق الكافيه

11:26 ص - الثلاثاء 6 أبريل 2021
حسن شاكوش- ارشيفية
حسن شاكوش- ارشيفية

أثار مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، حالة واسعة من الجدل ليشعل غضب المواطنين وخاصة سكان منطقة مدينة نصر، بسبب افتتاحه لأول مشروع له وسط حالة من الزحام والتكدس التي ازعجت المواطنين، حيث قدم الأهالي المتضررين بلاغًا إلى رجال الشرطة يعبرون عن غضبهم من إغلاق الطريق بسبب تواجد العديد من مطربي المهرجانات دون مراعاة الإجراءات الإحترازية، والأصوات العالية التي انبعثت من المكان.

تحيا مصر يرصد خسائر المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد إغلاق المطعم الخاص به الذي لن يتمهل القدر أن يعطيه الفرصة لإفتتاحه.

إغلاق كافيه حسن شاكوش

تحرك رجال الشرطة إلى مقر الواقعة التي تم الإبلاغ عنها، ليكتشفوا العديد من المخالفات وعدم إستيفاء شروط التشغيل، ما أدى إلى إغلاق وتشميع الكافيه بالكامل والقبض على "شاكوش".

استدعت النيابة العامة، أمس، المطرب حسن شاكوش و20 من العاملين معه بالكافيه للتحقيق في القضية، حيث تواجد العديد من المطربيين الشعبيين في محكمة مدينة نصر، من بينهم المطرب الشعبي حمو بيكا، عمر كمال، وشحته كاريكا، لمساندة المطرب الشعبي حسن شاكوش بعد إلقاء القبض عليه، ومنعت الحرس دخولهم للمحكمة، في ظل تشديد أمني مكثف في سرايا النيابة، ومنع دخول أي شخص لشاكوش.

خسائر حسن شاكوش

دامت التحققيات لمدة 12 ساعة متواصلة، قررت فيها النيابة العامة إخلاء سبيل المطرب حسن شاكوش، بكفالة 20 ألف جنيه، و حجز 19 شخصً أخرين من العامليين معه.

اقرأ أيضًا..ياسمين صبري تخطف الأضواء بإطلالة مميزة تكلفتها 30 ألف جنيه

أدلي أحد المتهمون الذي يعمل "بودي جارد" في الكافيه أمام نيابة مدينة نصر، أن طبيعة عمله تتطلب تأميين المكان فقط مقابل 300 جنيه في الليلة، نافيًا معرفته بعدم وجود تراخيص للكافية، قائلا: "مليش دعوة بحاجة خالص".

اقرأ أيضًا..تفاصيل جديدة حول قضية حسن شاكوش بعد القبض عليه

الجدير بالذكر، أن خسائر إغلاق كافيه حسن شاكوش تقدر بملايين، حيث تضمن الافتتاح 6 شاشات عرض، وأجهزة إضاءة وليزر، ولمبات، وديكورات، بالإضافة إلى «عِجل» قام بذبحه أمام مقر المطعم الخاص به، ليضيع ذلك هباءًا.

تابع موقع تحيا مصر علي