عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كل شيء نصيب».. هل انفصلت شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر؟

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

«كل شيء نصيب.. الحمد لله على كل حال».. بوست نشرته الفنانة شيماء سيف، ما حدا بمتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أن يتصوروا أنها انفصلت عن زوجها المنتج محمد كارتر.

ورغم أنه إلى الآن لم تخرج شيماء ولا كارتر ليؤكدا أو ينفيا حقيقة الأمر، إلا الاثنان مازالا يحتفظان بصورهما مع بعضهما البعض داخل الموقع، ما زاد من الجدل حول الأمر.

وكان  كارتر نشر فيديو له في 21 فبراير الماضي وهو يتحدث مع الإعلامي نيشان والذي سأله هل ترى شيماء سيف هي نجمة الكوميديا الأولى في العالم العربي عام 2029؟، ليرد عليه أنه يراها الآن نجمة الكوميديا الأولى في الوطن العربي.

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا صفحة محمد كارتر على انستجرام

وعلق كارتر على الفيديو قائلًا: «الإعلامي الكبير نيشان سألني سؤال وأنا رديت بالرد ده النهارده بس كلامي اتأكد وبالدليل نجاح مسلسل في بيتنا روبوت فاق كل التوقعات شيماء سيف مش مجرد ممثلة كوميديا وبس هي نجمة كبيرة نجمة عارفة طريقها وخطواتها ثابتة وماشية بمعايير مش بترتجل أولا، هي متأكد إنها مختلفة عن الجميع ومش بتقارن نفسها بحد، ثانياً بتخلص علي أي نقطة ضعف وأي حاجة تعملها إحباط، ثالثاً عمرها ما بتسيب حاجة للظروف بتحدد الهدف لغاية ما توصل ليه، رابعا، معندهاش منطقة أمان في شغلها أي منطقة أمان بالنسبلها سجن علشان الفرصة اللي تستحقها بتيجي دايما من خارج حدود منطقة الأمان أخيرا موهبة كاريزما ثقة بالنفس إيمان بالموهوبين حواليها، وهي في طريقها للنجاح بتساعد اللي يستاهل المساعدة ده رأي متفرج وصديق وزميل في الشغل مش زوج في البيت مبروك على النجاح يا أهم نجمة كوميديا بالعالم العربي كله».

وردت عليه شيماء سيف قائلة «شكراااااااا يا أرجل حد في الدنيا».

وما زال كارتر يحتفظ بصوره مع شيماء سيف وآخرها صورة لهما سويًا وعلق عليها «صاحبتي وحبيبتي وبنتي».

وشيماء سيف هي شيماء فتحي محمد رشاد من مواليد 7 أغسطس عام 1987، ووالدها كان يعمل مهندس ديكور في التليفزيون وتم تسميتها نسبة إلى فيلم «الشيماء»، وسمت نفسها باسم «سيف» نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها.  

تابع موقع تحيا مصر علي