عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الزمالك غاضبة من أحمد عيد: «تهريج وشغل عيال»

أحمد عيد
أحمد عيد

أثارت تصرفات أحمد عيد، لاعب الفريق الأول لكرة القادم بنادي الزمالك، غضب الجمهور الأبيض عقب رفض اللاعب التواجد مع فريق الناشئين، الامر الذي أثار مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين بتغليظ العقوبات على اللاعبين " المتمردين" خاصة بعد موقف إمام عاشور الأخير. 

و قرر باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفارس الأبيض استبعاد الظهير الأيمن أحمد عيد من التواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب إعتراض اللاعب الغير لائق على المدرب خلال تدريبات اليوم لنادي ، ويعود اللاعب للتواجد مع فريق الشباب مرة أخري بداية من الغد.

 

وعبر بعض من مشجعين الزمالك عبر منصات التواصل الإجتماعي رفضهم التام لتصرفات اللاعبين خلال الفترة الماضية من الموسم الحالي، ومنذ عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لصفوف الأبيض من جديد، مشددين  على ضرورة توقيع عقوبات على اللاعبين حتى لا يتكرر هذا الأمر مجددا. 

الزمالك يقرر غياب إمام عاشور عن تدريبات الفريق الأول 

وكان الزمالك قد قرر معاقبة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أيضا خلال الأيام الماضية بالتدريب مع فريق الشباب بالنادي بسبب إعتراض اللاعب على خوض تدريبات الإحماء خلال مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية وأنتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية نظيفة. 

 
 

 

تشكيل الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 

و دخل الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مباراة مولودية الجزائر بتشكيل أساسي شمل:  حراسة المرمى : محمود جنش . خط الدفاع : حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح . خط الوسط الدفاعي : طارق حامد  - فرجاني ساسي .  خط الوسط الهجومي : يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي . المهاجم : مروان حمدي .

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة هامة أمام تونجيت السنغالي في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي يسعى خلالها الفارس الأبيض تحقيق الفوز وإنتهاز هدية قد تأتي من جانب الترجي التونسي بعد الفوز على مولودية الجزائر.   

تابع موقع تحيا مصر علي