عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على الحكام المرشحة لمباراة الأهلي و الزمالك

أحمد عيد
أحمد عيد

عرض أحمد مجاهد رئيس اللجنة اللثلاثية باتحاد الكرة على الأهلي والزمالك تعيين حكام مصرين لمباراة القمة والتي من المقررإقامتها يوم 18 الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وهو اللقاء المؤجل منذ الدور الأول.

وعرض مجاهد طاقم حكام مصرى بداعى صعوبة استقدام بالدورى بسبب ظروف فيروس كورونا وإجراءات العزل الصحى المتبعة حاليا والحجر الصحى فى معظم دول الأوروبيه، ووافق مسئولو الأهلي مبدئياً ولكن تحت شروط بتعيين حكام مميزين يتمتعون بالشخصية القوية وكيفية إدارة اللقاء، بينما رفض الزمالك المبدأ وطلبوا حكام أجانب للمباراة وفقا لقرار مجلس الوزراء بتعيين حكام أجانب لمباريات القمة بالدورى على نفقة الجبلاية.

الاسماء المرشحة

فيما جاءت الأسماء المرشحة كالأتي: تعين محمود البنا وإبراهيم نور الدين، وينتظر الفريقين القرار النهائي في تعين الحكام.

ويستعد نادي الأهلي والزمالك لمباراته المقبلة والتي من المقرر إقامتها يوم 18 الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف في المباراة المؤجلة من الدور الأول ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة القمة

فيما يدخل الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني ضمن منافسات بطولة إفريقيا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما مباراة الزمالك أمام تونجيت والتي تقام يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً.

وكانت اخر مواجهات الأهلي أمام فريق المريخ السوداني والتي انتهت بنتيجة 2/2 وأحرز كل من بدربانون من ركله جزاء وياسر إبراهيم في الدقيقة ال90، فيما فاز الفارس الأبيض علي المولودية الجزائرية بنتيجة 2/0 احرز الأهداف كل من يوسف اوباما وشيكابالا.

جماهير الزمالك غاضبة من أحمد عيد: «تهريج وشغل عيال»

ومن ناحيه اخري قد أكد مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عن أنه سيتم تحمل كافة التكاليف حكام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم 18 إبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري، خاصة أنه هناك قرار مسبق من مجلس الوزراء بتعيين حكام أجانب لمباراة القمة وتحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدام هذا الطاقم ، ويدرس مسئولو اتحاد الكرة تغيير هذا البند في الفترة المقبلة وتحمل الناديين الأهلي والزمالك تكاليف الحكام الأجانب في المباراة التي تجمعهما. 

اخر مواجهات المنتخب

والجدير بالذكر أن انتهت مباراة منتخب مصر أمام نظيرة جزر القمر والتي انتهت بنتيجة 4/0 مقابل لاشئ.

تابع موقع تحيا مصر علي