عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخاوف الزمالك تتأكد.. الترجي يستبعد أهم 3 لاعبين عن مباراة المولودية

الزمالك والترجي.أرشيفية
الزمالك والترجي.أرشيفية

كلما تمر الأيام كلما تزداد مخاوف نادي الزمالك وجماهيره من تعمد الترجي للخسارة أمام فريق مولودية الجزائر في المباراة القادمة، لاستبعاد الزمالك من البطولة بشكل رسمي .

أمل الزمالك الوحيد للصعود

 

وأمل الزمالك الوحيد للصعود إلى دور الثمانية هو الفوز على فريق تونجيت السنغالي بشرط فوز فريق الترجي التونسي على فريق مولودية الجزائر، وإلا يفشل الزمالك في الصعود من دور المجموعات .

قرار معين الشعباني

 

وأشارت تقارير صحفية تونسية، إلا أن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، قد استقر بشكل كبير على استبعاد ثلاثي الفريق المميز وهم محمد علي بن رمضان، غيلان الشعلاني، وحمدي النقاز .

واتخذ معين الشعباني هذا القرار خوفا على الثلاثي من الحصول على الإنذار الثالث، مما يهدد استبعادهم عن مباراة الفريق في دور الثمانية عقب الصعود من دور المجموعات .

ترتيب مجموعة الزمالك

 

ويقدم تحيا مصر ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 

1- الترجي التونسي   10 نقاط

2- مولودية الجزائر   8 نقاط

3- الزمالك   5 نقاط

4- تونجيت السنغالي   4 نقاط

قائمة الزمالك إفريقيا

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود عبد الرحيم «جنش» وسيد عطية وأحمد نادر السيد . خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام وحازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد عيد وحسام عبد المجيد . الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وإسلام جابر وحسين فيصل وأيمن حفني ويوسف إبراهيم "أوباما" وحسام أشرف . خط الهحوم: مروان حمدي وحميد أحداد وأسامة فيصل .

تابع موقع تحيا مصر علي