عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ «تحيا مصر»: محمود البنا يدير قمة الزمالك والأهلي الأولي الرمضانية

محمود البنا - أرشيفية
محمود البنا - أرشيفية

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الكرة المصرية خلال الفترة الحالية، عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة في بطولة الدوري الممتاز.

وينفرد موقع تحيا مصر بحكم المباراة الأولى بين الزمالك والأهلي القادمة، والتي سوف تقام في 18 أبريل القادم، على ملعب القاهرة الدولي.

وفيما يلي أسماء حكم المباراة والمساعدين لمباراة الزمالك والأهلي:-

علم موقع تحيا مصر أن الحكم الدولي محمود البنا تم تحديد تواجدة لإدارة مباراة الزمالك والأهلي القادمة في بطولة الدوري الممتاز، وجاء هذا القرار لأنه يمتلك كفاءات كبيرة من بين الحكام المتواجدين في بطولة الدوري.

أما الحكام المساعدين فسيكون الأول محمود أبو الرجال، والمساعد الثاني أحمد حسام طه.

وأكد مصدر داخل الجبلاية لموقع تحيا مصر، أنه مسحات كورونا ستكون الفيصل في تواجد طاقم التحكيم للمباراة القادمة بين الزمالك والأهلي، وأن هناك قائمة طوارئ حال إصابة أي حكم خلال مسحة كورونا.

انفراد.. اتحاد الكرة يتجه لتعيين حكام مصريين لقمة الأهلي والزمالك

يفكر مسئولي اللجنة الثلاثية تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الأهلي والزمالك القادمة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام هذه المباراة ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري، وتقام يوم 18 أبريل الجاري على ملعب القاهرة الدولي في ليلة رمضانية مميزة.

وتحدث أحمد مجاهد مع أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي أعضاء اللجنة، من أجل لعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وعودة الحكام المصريين للواجهة من جديد وإدارة أكبر مباراة في تاريخ الدوري المصري.

الأهلي والزمالك

وسيكون هناك تواصل مع إدارتي الأهلي والزمالك خلال الفترة القادمة، من أجل معرفة رأي كل فريق بتواجد حكام مصريين في هذه المبارا، خاصة أنها ستكون في شهر رمضان المبارك.

وترى اللجنة الثلاثية أنه من الصعب الاتفاق مع طاقم تحكيمي أجنبي خلال الفترة الحالية بسبب إنتشار فيروس كورونا، وأنه في حال تواجد أي حكام آخرين سيكون من دول أوروبية مغمورة، وسيعرض الأمر على إدارة الناديين قبل إعلان القرار النهائي.  

جدول ترتيب الدوري المصري

1- الزمالك ولعب 14 مباراة وحصد 33 نقطة.

2- الاتحاد السكندري ولعب 17 مباراة وحصد 28 نقطة.

3- الأهلي ولعب 11 مباراة وحصد 27 نقطة.

4- المصري البورسعيدي ولعب 16 مباراة وحصد 26 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي