عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صغير السن يخطف الأضواء من محمد صلاح وجوتا بليفربول

لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول

حقق البولندي ماتيوز موسيالفيسكي لاعب ليفربول جائزة هدف الشهر المنصرم مارس، داخل صفوف فريق الشباب للفريق تحت سن 18 سنه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

خطف لاعب فريق ليفربول تحت سن 18 سنه، التتويج بجائزة هدف الشهر مع الفريق، بعد تسجيل هدف اكثر من رائع أمام نيو كاسل، من خلال مراوغة 5 لاعبي من فريق نيو كاسل في المباراة والتسجيل.

هدف شهر مارس المنصرم

رشح الفريق الإنجليزي ليفربول صغير السن ماتيوز موسيالفيسكي بجانب كلا من ساديو ماني ومحمد صلاح وديجو جوتا لاعبي الفريق الأول في النادي، وحصل اللاعب علي الجائزه من بين نجوم لاعبي الفريق الريدز.

محمد صلاح وجائزة الشهر

ومن الجدير بالذكر سيطر الفرعون المصري محمد صلاح علي جائزة هداف الشهر، لمدة ستة أشهر داخل صفوف الفريق، منذ شهر سبتمبر الماضي منذ انطلاقة الموسم الجاري،في سبتمبر حقق محمد صلاح الجائزة بهدفه أمام ليدز يونايتد، وفي شهر أكتوبر حقق الجائزة بهدفه ضد إيفرتون، وفي نوفمبر أمام أتالانتا بدوري الأبطال، فيما حصد هدفه الشهير ضد كريستال بالاس جائزة شهر ديسمبر، وتوج بهدفه في مرمى وست هام يونايتد بجائزة يناير، وفي شهر فبراير حصد الفرعون صلاح الجائزة بالهدف الذي سجله في شباك ليستر سيتي.

ليفربول وريال مدريد بدوري الأبطال

ومن الجدير بالذكر أن تلقي فريق ليفربول الخسارة أمام وريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، في لقاء الدور الربع نهائي لدور أبطال أوروبا في لقاء الذهاب علي ملعب الفريق الملكي ريال مدريد ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الأول للفريق الملكي ريال مدريد في الدقيقة الـ 27 من عمر المباراة، من خلال تمريرة طولية من الألماني توني كروس من قبل نصف الملعب لجونير خلف مدافع ليفربول نات فيليبس، ليستلمها لاعب الريال بكل أريحية علي صدرة ويسددها بقوة علي يمين أليسون بكيير.

سجل الفريق المستضيف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 36 عن طريق ماركو أسينسو، من خلال خطأ قاتل للظهير الأيمن للريدز أرنولد في حين لجأ لحارس المرمي في كرة عالية برأسية، لتصل لأسينسو ويراوغ الحارس وينفرد علي المرمي ويسكنها الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي