عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا بطمة تتصدر "التريند" بصور مسربة لها قبل عمليات التجميل

دنيا بطمة- ارشيفية
دنيا بطمة- ارشيفية

دنيا بطمة الفنانة المغربية التي تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية، بعدما نشرت الإعلامية مي العيدان صورة لها قبل خضوعها لعمليات التجميل لتظهر دنيا في شكل صدم جمهورها في الوطن العربي، ومن هنا انتشرت العديد من الانتهاكات في حقها من قبل الجمهور.

تحيا مصر يكشف صور دنيا بطمة التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي ظهرت من خلالها قبل خضوعها لعمليات التجميل.

صور دنيا بطمة قبل عمليات التجميل

ونشرت الكويتية مي العيدان المعروفة بفضائح النجوم وتسريب أخبارهم صورة لدنيا بطمة قبل عمليات التجميل، وعلقت على الصورة قائلة " من الأرشيف ..دنيا بطمة"، لينصدم الجميع بعدما ظهرت صور دنيا بطمة قبل عمليات التجميل التي جعلتها شخص آخر.

 

اقرأ أيضًا..الطيار معلقًا على فيديو محمد رمضان: "كل برغوت على قد دمه"

هاجم الجمهور مي العيدان، بعدما نشرت تلك الصور للفنانة المغربية دنيا بطمة، حيث اتهمها الكثير بالتحريض على التنمر، مطالبينها الكشف عن صورها الشخصية قبل شهرتها.

 

انتقد البعض الآخر، دنيا بطمة التي تخرج بين الفينة والأخرى لتستعرض قوامها وجمالها من خلال العديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، لافتين إلى أن جمالها إصطناعي.

اقرأ أيضًا..أول تعليق لـ دنيا بطمة بعد الحكم عليها بالسجن سنة

الجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد أثارت حالة واسعة من الجدل بعد نشرها صور عديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مرتدية شورت أسود قصير وتوب أبيض، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو الوزن الزائد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي