عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يواصل إستفزاز الجمهور بإلقاؤه الدولارات للنمر الخاص به.."فيديو"

محمد رمضان- ارشيفية
محمد رمضان- ارشيفية

واصل المطرب الشعبي محمد رمضان إستفزاز جمهوره الذي ثار ضده بعد فيديو الدولارات، ليخرج بمقطع جديد غير مباليًا بغضب الجمهور وإنتقاداته التي وجهت له خلال الساعات الماضية، حيث لن يمر سوى بضع ساعات على الفيديو الأول الذي ظهر خلاله وهو يلقي بالأموال في المسبح بعدما قررت المحكمة إلزامه بدفع 6 ملايين للطيار.

اقرأ أيضًا..خبير مالي: فيديو محمد رمضان مثال سلبي للفن المصري

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيديو محمد رمضان الأخير، الذي نشره مؤخرًا ليزيد من شرارة غضب الجمهور التي لن تهدأ بعد، الأمر الذي كان من شأنه تلقيه العديد من الإنتقادات من قبل جمهوره ومتابعيه الذين استنكروا طريقته.

فيديو محمد رمضان الجديد

ظهر محمد رمضان خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وهو يسير في منزله ويستعرض الأموال الملقاة على الأرض، ويعطي أموالًا لنمره الخاص.

 

 

اقرأ أيضًا..الطيار معلقًا على فيديو محمد رمضان: "كل برغوت على قد دمه"

كان قد ظهر “رمضان” منذ يومين في المسبح ليلقي الأموال داخله، وذلك جراء قرار المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر.

لاقى محمد رمضان العديد من الإنتقادات اللاذعة بعد نشره مقطع الفيديو الذي اعتبره الجمهور استهزاءًا بقرار المحكمة، واستعراضه للأموال التي يمتلكها.

مسلسل موسى 

وعلى جانب آخر، يستعد محمد رمضان لخوض ماراثون مسلسلات الدراما الرمضانية بمسلسل موسى الذي هاجمه العديد من الجمهور قبل عرضه لعدة أسباب، فضلًا عن غضب جمعيات الرفق بالحيوان بعد نشر البرومو الخاص بالمسلسل والذي أظهر التعدي على الحيوان في بعض المشاهد.

اقرأ أيضًا..مسلسل موسى في ورطة مع جمعيات الرفق بالحيوان

الجدير بالذكر، أن مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان ويشاركه عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، وعدد كبير من النجوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي