عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال نجوم الفن عن زيارة قيس السعيد إلى القاهرة؟

عائشة بن أحمد مع
عائشة بن أحمد مع الرئيس التونسي- ارشيفية

حرص عدد من نجوم الفن على التواجد أثناء زيارة الرئيس التونسي قيس السعيد في السفارة التونسية بالقاهرة، في زيارته الرسمية لمصر لمدة ثلاثة أيام.

تحيا مصر يرصد أبرز النجوم الذين استقبلوا الرئيس قيس السعيد بحفاوة بالغة، داخل السفارة التونسية، فضلًا عن تعليقاتهم بشأن تلك الزيارة.

درة وهاني سعد

تواجدت الفنانة درة وزوجها المهندس هاني سعد في السفارة التونسية، أمس السبت، حيث نشرت صورة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تجمعها بالرئيس التونسي قيس السعيد معربة عن سعادتها بلقائه.

اقرأ أيضًا..الرئيس التونسي: " لن نقبل المساس بالأمن المائي لمصر"

كتبت درة عن زيارة الرئيس التونسي، قائلة: "شرفنا اليوم لقاء فخامة رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، في مقر السفارة التونسية بالقاهرة".

عائشة بن أحمد

كما تواجدت أيضًا الفنانة عائشة بن أحمد لإستقبال الرئيس التونسي، حيث نشرت صورتها مع الرئيس قيس السعيد معقلة عليها قائلة: "بالسفارة التونيسية بمصر كان لنا لقاء كله مودة وعفوية من قبل الرئيس الجمهورية قيس السعيد الذي لم يفته التواصل مع جاليتنا ولفتة كريمة خاصة بالفنانين المتواجدين هناك فكل الشكر والأمتنان".

زيارة الرئيس التونسي لمصر

جاءت زيارة الرئيس التونسي لمصر لتعزيز التعاون والعلاقات بين مصر وتونس، حيث تناول الرئيس قيس السعيد مع الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الأهتمام المتبادل بين الدولتين، بالإضافة أيضًا لإطلاع الرئيس التونسي على بعض مشاغل الجالية التونيسية في مصر والإنصات إلى مقترحاتهم و التفاعل معهم.

اقرأ أيضًا..الرئيس التونسي قيس سعيد يزور كاتدرائية ميلاد المسيح

زار الرئيس التونسي قيس السعيد في أول يوم له في مصر، عددًا من الأماكن الأثرية منها مسجد عمرو بن العاص وحرص على أداء الصلاة داخل المسجد، كما زار قلعة صلاح الدين الأيوبي، بصحبة وزير السياحة والآثار خالد العناني، فضلًا عن تجوله في القاهرة الفاطمية، وخاصة شارع المعز والحسين.

اقرأ أيضًا..الرئيس التونسي يزور الإسماعيلية.. وبرنامج خاص في دار الأوبرا المصرية

الجدير بالذكر، أن الرئيس التونسي يستكمل جولاته  متحف ومسارح دار الأوبرا المصرية، بعدها يشهدا احتفالية فنية مصرية تونسية تقام في السادسة مساء على المسرح الكبير.

تابع موقع تحيا مصر علي