عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحمة في وسط الملعب.. تشكيل توتنهام هوتسبيرج ومانشستر يونايتيد في المباراة

مانشستر يونايتيد
مانشستر يونايتيد وتوتنهام هوتسبيرج

تنطلق قمة الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد قليل، بين وصيف البريميرليج مانشستر يونايتيد وتوتنهام هوتسبيرج، علي ملعب توتنهام.

ويدخل الإنجليزي هاري كين المباراة أمام مانشستر يونايتيد في محاولة لتعزيز مركزة في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 19 هدف خلف الدولي المصري محمد صلاح صاحب الصدارة برصيد 19 هدف بفارة المباريات.

وفي الجانب المقابل يدخل البرتغالي برونو فيرنانديز المباراة اليوم مع فريقة مانشستر يونيتد، في محاولة لتعزيز مركزة في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفالمحتل به المركز الثالث، خلف محمد صلاح وهاري كين. 

وجاء البرتغالي جوزييه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبيرج بتشكيل الفريق لمواجهة مانشستر يونايتيد بقيادة مساعدة السابق في اليونايتيد النرويجي أوله غونار سولشاير.

تشكيل توتنهام هوتسبيرج في المباراة :

في حراسة المرمي : هيوجو لوريس.

في خط الدفاع : سيرخيو ريجيلون – إيرك داير – جو رودون – سيرجي أورير.

في خط الوسط : بيير هوبييرج – تانجي ندومبيلي – سون – لوكاس مورا – جيوفاني لوسيلسو.

في خط الهجوم : هاري كين.

ويبدأ النرويجي سولشاير بتشيكيل مانشستر يونايتيد أمام توتنهام هوتسبيرج في لقاء الجولة الت 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب توتنهام.

تشكيل مانشستر يونايتيد في المباراة :

في حراسة المرمي: هيندرسون.

في خط الدفاع : أرون وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجوير – لوك شو.

في خط الوسط : سكوت ماكتوميني – سانتوس – يرونو فيرنانديز – بول بوجبا – ماركوس راشفورد.

في خط الهجوم : إيدرسون كافاني.

موقف الفريقين في الدوري 

يحتل مانشستر يونايتيد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 17 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 9 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 58 هدف، وتلقت شباكة 33 هدف في هذا الموسم.

يحتل فريق توتنهام هوتسبيرج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 14 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 51 هدف، وتلقت شباكة 32 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي