عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبوت رامز جلال..إمكانيات هائلة وسعره مفاجأة

روبوت رامز جلال-
روبوت رامز جلال- ارشيفية

أنهى الفنان رامز جلال من تصوير برنامجه الجديد الذي يحمل اسم "رامز عقله طار"، والذي يتصدر قائمة البرامج التي ينتظرها الجمهور كل رمضان، حيث تم تصوير البرنامج هذا العام في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ .

اقرأ أيضًا..كريم فهمي يكشف عن تجربته الجديدة في رمضان 2021..من الدراما الرومانسية لتقديم المقالب

تحيا مصر يرصد أبرز التفاصيل عن الروبوت الذي ظهر بجوار رامز جلال في مقطع الفيديو المنتشر للمستشار تركي آل شيخ.

برنامج رامز عقله طار

تفاعل العديد من الجمهور والفنانين مع مقطع الفيديو الذي نشره تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بصحبة رامز جلال، حيث ظهرا في كواليس تصوير برنامج المقالب "رامز عقله طار".

اقرأ أيضًا..ضحايا رامز جلال في الموسم الجديد 2021

لفت الروبوت شريك رامز في المقالب كما يفعل كل عام، الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن ذاك الروبوت يختلف عن الذي ظهر العام الماضي على هيئة كلب.

أبرز المعلومات عن روبوت رامز جلال

يذكر أن الروبوت الذي ظهر في الفيديو مع رامز جلال يدعي " Neo" من شركة ZORA BOTS ، صنع في بلچيكا، ويصل سعره إلى حوالي ٧٨ ألف جنيه مصري، أما عن أمكانيات الروبوت، فهو مزود بكاميرتين بدقة HD، وبه ٤ ميكروفونات ، كما يستطيع Neo التحدث مع الأشخاص من خلال تخزين الكلمات التي يسمعها في ذاكرته كي يسترجعها و يعيد نطقها من جديد.

اقرأ أيضًا..تركي آل شيخ يظهر لأول مرة مع رامز..وعمرو دياب معلقًا:"دي حلقة للتاريخ"

والجدير بالذكر أنه يتم استخدم هذا الروبوت " Neo" في مراكز الرعاية الصحية ودار المسنين ومساعدة كبار السن في القيام بالتمارين الرياضية بالإضافة إلى التحكم فيه عن بعد من خلال أجهزة الكمبيوتر.

تابع موقع تحيا مصر علي