عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يشارك لاعبو الزمالك في سباب الأهلي بألفاظ خادشة «فيديو»

إمام عاشور
إمام عاشور

تدوال رودا السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو للاعبي فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك، وهم يهتفون و «يسبون» بعض رموز النادي الأهلي، عقب المباراة التي جمعت بين فريقي الشباب على ملعب المارد الأحمر في الجزيرة، والتي أنتهت بفوز شباب الأحمر على الفارس الأبيض بهدفيين مقابل هدف وحيد. 

وظهر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إحتفالات لاعبى الشباب لكرة القدم بعد أن حقق الفريق بطولة الجمهورية للشباب، حسب تصريحات مسئولي الفارس الأبيض الذين يبررون فوزهم باللقب بناء على فارق الأهداف. 

 

 

وأثار الفديو المنتشر عبر منصات التواصل الإجتماعي ، غضب جمهور الأهلي، حيث أعتبر البعض أن مثل تلك الأشياء لا تعبر عن الروح الرياضية بين قطبي الكرة المصرية، مطالبين نادي الزمالك بتوقيع عقوبات كبيرة على لاعبي فريق الشباب. 

خالد بيبو يفجر مفاجأة عن مباراة الزمالك: « الأهلي بطل الدوري»

وكانت مباراة الأهلي و الزمالك في دوري الشباب  شهدت لقطة غريبة وطريفة من نوعها حيث أحتفل كلا الفريقان في أرضية الملعب عقب تتويج الثنائي بالبطولة من وجهة نظر كل فريق. 

لاعبو الزمالك « يسبون »  الأهلي 

وحقق الأهلي فوزا على الزمالك بنتيجة هدفيين مقابل هدف واحد في مباريات دوري الجمهورية، وعلى الرغم من إنتصار المارد الأحمر، الإ ان الفريقان تساوى في الترتيب، ليحتفل الفريق الأحمر بإقنتاص اللقب بعد التغلب على الأبيض بفضل المواجهات المباشرة كما صرح مسئولو القلعة الحمراء، وعلى الجانب الأخر أحتفل لاعبو الفارس الأبيض باللقب إعتمادا على فرق الأهداف بين الفريقين.  

فيما أكد خالد بيبو رئيس قطاع ناشئين الأهلي على عدم وجود لائحة لبطولة دوري الجمهورية للشباب. 

 و قال بيبو: "  لا يوجد لائحة تحدد بطل الجمهورية ، وقدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك واستطعنا تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد". 

أزمة الأهلي و الزمالك في دوري الشباب 

وتابع  بيبو: " نظن أن بطل الدوري يحسم طبقا للمواجهات المباشرة بين الفريقين، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بعد التغلب على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الجزيرة، وتساوى الفريقين في عدد النقاط، حيث دخل الأبيض اللقاء متقدما علينا بفارق 3 نقاط.    

تابع موقع تحيا مصر علي