عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلي و النصر في كأس مصر

تحيا مصر

يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام نادي النصر في إطار منافسات دور الـ 32 من كأس مصر ، بعد أن حسم المارد الأحمر التأهل لدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وتقام المباراة بين الأهلي و النصر في إطار منافسات دور الـ 32 لكأس مصر في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء بعد غد الأربعاء، على ملعب ستاد الإسكندرية طبقا لقرار اتحاد الكرة بخصوص إقامة مباريات المارد الأحمر و الزمالك خلال أول يومين من شهر رمضان على ملاعب محايدة خارج العاصمة. 

تشكيل النصر أمام الأهلي في كأس مصر

و من المقرر أن يدخل النصر مباراة الأهلي بتشكيل مكون من : عمرو شعبان في حراسة المرمي وريمون مانجا وحسن حسين واحمد كالوشا واحمد داهش وادهم حامد ومحمود حسونة وجوده ايمن واحمد حسين واحمد مجدي كهربا وبابا ابراهيم.

تشكيل الأهلي لمباراة النصر في كأس مصر 

وجاءت تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي.  خط الدفاع: أيمن أشرف – رامي ربيعة – بدر بانون – أحمد رمضان بيكهام.  خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية.  خط الوسط الهجومي: حسين الشحات – محمدي مجدي أفشة – جونيور أجايي.  خط الهجوم: محمد شريف.

غيابات الأهلي عن مواجهة النصر 

ويغيب عن مواجهة النصر القادمة العديد من لاعبي النادي الأهلي بسبب الإصابات منهم:   محمود وحيد، ظهير أيسر الأهلي أيضا، الذي تعرض للإصابة خلال المشاركة مع النادي الأحمر، الأمر الذي يجعل مشاركة أيمن أشرف ضرورية بسبب غياب الظهير الأيسر  الأساسي على معلول. 

والتر بواليا يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي قبل شهر رمضان المبارك

ويفتقد الأهلي لجهود جونيور أجاي خلال مواجهة النصر بعد تعرض اللاعب للإصابة في مباراة سيمبا ، على أن يعوض طاهر محمد طاهر غياب النيجيري، ويغيب محمد هاني، ظهير أيمن الفريق عن صفوف المارد الأحمر، وكذلك كريم نيديفيد، الغائب عن المارد الأحمر منذ فترة كبيرة وبالتحديد في لقاء دوري أبطال إفريقيا. 

محمود متولي، مدافع الأهلي، بالإضافة لـ محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، ، بينما يحل أحمد رمضان بيكهام مشكلة غياب هاني عن مباراة القمة.  . 

   

تابع موقع تحيا مصر علي