عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل الإختيار2 والقنوات الناقلة.."تعرف عليها"

مسلسل الاختيار2-
مسلسل الاختيار2- ارشيفية

ينضم مسلسل الاختيار2 إلى قائمة المسلسلات الرمضانية التي يتوقع الجمهور بلوغها ذروة النجاح في رمضان هذا العام، الأمر الذي جعل المسلسل يتصدر قائمة البحث على “جوجل”، بعدما تفاقمت العمليات البحثية من قبل الجمهور في محالة لمعرفة مواعيد عرضه وأهم القنوات الناقلة له.

اقرأ أيضًا..موعد عرض مسلسل اللي ملوش كبير والقنوات الناقلة

تحيا مصر يرصد لكم مواعيد مسلسل الاختيار2 بطولة أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز على كل القنوات التي من المقرر أن تعر مسلسل الاختيار2  في مواعيد مختلفة حتى يتسنى للجمهور فرصة اختيار الموعد الذي يناسبه على القناة المفضلة له.

موعد مسلسل الاختيار2

تستقبل قناة ON العرض الأول لمسلسل الاختيار في تمام الساعة التاسعة مساءً، والإعادة في اليوم التالي يتم على مرحلتين الأولى في الساعة الثانية صباحًا، والمرة الثانية في الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار

تأخذ قناة ON دراما دورها لعرض الإعادة في تمام الساعة العاشرة مساءً، ليكون آخر عرض له في نفس اليوم على قناتي ARt حكايات وقناة أبوظبي في الساعة ال11 مساءً.

اقرأ أيضًا..مدافع من المسلسلات السياسية والاجتماعية تستقبل رمضان 2021..أبرز الأعمال والقنوات الناقلة

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف من ضمنهم محمد هنيدي.

اقرأ أيضًا..انطلاق مسلسلات رمضان 2021..أبرزهم اللي ملوش كبير ولعبة نيوتن

الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار2 يتناول قضية العناصر التكفيرية وبطولات الشرطة المصرية في القضاء عليها ويأتي على رأسهم قصة البطل الظابط محمد مبروك الذي استشهد سنة 2013.

تابع موقع تحيا مصر علي