عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المجلس الأعلى للإعلام يعلن متابعة الأعمال الدرامية في رمضان 2021

تحيا مصر

أعلنت لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن متابعة ومشاهدة الأعمال الدرامية المقرر عرضها عبر القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الكريم، وذلك في ضوء الأكواد الإعلامية التي أصدرها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأشار بيان لجنة الدراما، إلى أن الأعمال الدرامية التي وضعها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تحافظ على الهوية وأيضا على تماسك الأسرة المصرية.

وأضاف البيان أن الأعمال الدرامية المقدمة يجب أن تكون ذات تأثير إيجابي على الأسرة المصرية ، بجانب تأكيدها على الهوية المصرية والقيم المتعارف عليها، والابتعاد على أي صور لتشويه المرأة والطفولة، وأيضا عن مشاهد العنف سواء كان عنف جسدي أو لفظي.

دراما رمضان 2021

ويترقب الجمهور موعد انطلاق مسلسلات رمضان 2021 لتقيمها والاستمتاع بها، حيث نستقبل الموسم الرمضاني بعدد من المسلسلات التي تُعرض خلال الساعات المقبلة، حيث تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق عدد من الأعمال الدرامية.

مسلسل خلي بالك من زيزي

يأتي على رأس خريطة المسلسلات الدرامية التي ستعرض اليوم الاثنين، مسلسل خلي بالك من زيزي، الذي من المقرر عرضه، على شاشة قناة الـ Mbc مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وهو بطولة أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها فتاة تعاني من الانفعالية الزائدة.

مسلسل اللي ملوش كبير

يذاع مسلسل اللي ملوش كبير للنجمة ياسمين عبدالعزيز، بداية من اليوم في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويشاركها في البطولة أحمد العوضي، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، خالد الصاوي، دينا فؤاد، إيمان السيد ودنيا عبدالعزيز، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل لحم غزال

أعلنت قناة Mbc مصر عرض مسلسل لحم غزال يوميًا في الـ 8 مساءً، وهو بطولة كوكبة من النجوم وهم غادة عبدالرازق، عمرو عبدالجليل، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي داخل حارة شعبية.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور ليبدأ السباق الدرامي على المرتبة الأولى في “التريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن محرك البحث الشهير “جوجل”.

أقرأ أيضا

 

تابع موقع تحيا مصر علي