عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص للبطل أحمد المنسي في مسلسل الاختيار 2 الحلقة الأولى

الاختيار 2- ارشيفية
الاختيار 2- ارشيفية

مسلسل الاختيار 2 الحلقة الأولى، شهد ظهور خاص للشهيد الراحل أحمد المنسي الذي حفر أسمه في عقول المصرين بعد الجزء الأول من مسلسل الاختيار الذي أبرز العديد من بطولاته المختلفة.

اقرأ أيضًا..فودافون تعيد شريهان للشاشة من جديد وتتصدر التريند بسبب أجرها الباهظ

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحدث الذي ظهر خلاله البطل الشهيد أحمد المنسي في امسلسل الاختيار 2 الحلقة الأولى، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحمد المنسي في الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار2

تشهد الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار2 اعتصام رابعة لدعم الرئيس المعزول محمد مرسي إلى الحكم، ورد الرئيس عبدالفتاح السيسي على المواطنين لإعطاءه تفويض بفض الإعتصام، وعلى الجانب الآخر يرد الإخوان المسلمين على الرئيس السيسي في رفح.

اقرأ أيضًا..تتر مسلسل الاختيار2 يحتل التريند على تويتر بعد دقائق من طرحه 

يسمع الضابط يوسف الرفاعي طلقات النيران ليغلق الهاتف مع والده الذي يجسده الفنان الراحل هادي الجيار مسرعًا، مهرولًا إلى صديقه أحمد فهمي ليعي أن الإخوان إستشاطوا غضبًا.

مسلسل الاختيار2

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضًا..الاختيار2 الحلقة الأولى..يوسف الرفاعي يحكي موقف صعب عن أصدقائه

احتل مسلسل الاختيار 2 مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير “جوجل”، تزمنًا مع طرح الحلقة الأولى على قناة أون، والتي انتظرها العديد من الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي