عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عمارة:رمضان صبحي «يبقي مجنون لو كان رفض عرض بيراميدز»

رمضان صبحي -أرشيفية
رمضان صبحي -أرشيفية

تحدث محمد عمارة نجم الأهلي السابق، عن انتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي 

وقال محمد عمارة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "قصة ولعبة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس":ان رمضان صبحي لم يظلم داخل النادي الاهلي، ولكن تصرف بشكل صحيح عندما تقدم له عرض من نادي براميدز”.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة

وتابع قائلاً:” عندما يتقدم عرض من نادي بيراميدز بالمبلغ المعروض له وهو يبلغ من العمر 24 عاماً فهو علي الصواب وهذا هو قرارة الشخصي”.

وأستكمل حديثة قائلاً:”إذا كنت في مكان رمضان صبحي وتم عرض هذا المبلغ “يبقي مجنون لوكان رفض عرض بيراميدز، بسبب المقابل المادي الكبير المعروض عليه”.

وواصل حديثة:”جماهير القلعة الحمراء لاتدخل في أي مقارانه ومن يرحل عن النادي الاهلي سوف يخسر جماهير الأهلي ورمضان صبحي خسر”.

ويسعي فريق بيراميدز الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط خاصة بعد خروجه من بطولة الكنفيدرالية أمام فريق الرجاء المغربي بهزيمة 3/0، ، وعلى الجانب المحلي فقد فاز بيراميدز بثنائية نظيفة أمام أسوان في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم 6 من الشهر الماضي ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب بيراميدز في الخروج من القاء اليوم مقتنص الثلاث نقاط ليضمن المنافسة داخل المربع الذهبي مع الكبار ، بينما يأمل أبناء محمد عبدالعظيم الخروج من المباراة  محقق نتيجة إيجابية تحت القيادة الفنية الجديدة.  

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الخامس برصيد 25نقطة ، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 25نقطة.

تشكيل بيراميدز المتوقع حراسة المرمى: شريف إكرامي

 خط الدفاع: أحمد توفيق علي جبر ، أحمد سامي ، طارق طه

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ، إريك تراوري ،إسلام عيسى

خط الهجوم: عبد الله السعيد ، جون أنطوي ، رمضان صبحي.

موعد مباراة الأهلي

ومن ناحيه اخري يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم أمام فريق النصر في دورالـ32 من كأس مصر والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، علي ملعب الاسكندرية.

ويحتل المركز الأهلي المركز الرابع في ترتيب الجدول برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي