عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الباز عن إعلام الإخوان: مجموعة أجراء ليس أكثر..والتحريض على الدولة المصرية ثابت لديهم

تحيا مصر

 

 

 

قال الكاتب الصحفي محمد الباز رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور ، أن مقدمي البرامج الإخوانية ما هم إلا مجموعة أجراء ليسو أكثر ، لافتا إلي أنه اطلق عيهم أجراء من خلال برنامجه 90دقيقة والذي يذاع على فضائية المحور المصرية ، مؤكدا على أنه لم يتعامل معهم من قبل ،مشيرا إلي أنه لا يطلق ذلك ناحية اقتناعهم او عدم اقتناعهم أو كونهم مؤمنين أو غير مؤمنين .

 

 

 

 

وأشار الباز فى حواره مع مجلس تحرير موقع تحيا مصر ، إلي أن هناك بعض العناصر الإ خوانية المتأصلة مثل زوبع وهيثم ابو خليل، ولكن معتز مطر ومحمد ناصر يعتبرون رأس حربة بالنسبة لهم .

 

 

وأكد الباز على أن إعلام الإخوان دائم التشكيك فى كل شئ وأي شئ تتخذه الدولة المصرية ، مؤكدا على أنهم لا يمتلكون ثوابت لمناقشة قضية بعينها، بل ان ثابتهم الوحيد هو مهاجمة الدولة المصرية والتحريض عليها.

 

 

 

وشدد الباز على أن التعامل الإعلامي مع هؤلاء الأجراء،يكون من خلال أثبات عوار ما يزعمونه من خلال برامجهم واثبات عدم صحته وليس التعامل معهم بشكل شخصي،مشيرا إلي أنهم يتعاملون بقاعدة المتن والسند والمتن لديهم به افتراء دائم هدفه التحريض على الدولة المصرية ،مؤكدا على عدم أقتناعهم بحقيقة ما يزعمون لأن لديهم موقف عدائي واضح، والتعامل معهم يكون من خلال قاعدة الجرح والتعديل وضرورة معرفة مع من نتحدث ولصالح من .

 

 

 

 

 ولفت محمد الباز إلي أن هؤلاء الأجراء معارضتهم من خارج الدولة خوفا من السجن ،فالماذا لم يعارضوا من داخل الدولة ويسجنو إذا كانوا يريدون أن يصبحو أبطال .

 

  

تابع موقع تحيا مصر علي