عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على الله حكايتك..حكم أحمد العوضي تجتاح السوشيال ميديا

أحمد العوضي- ارشيفية
أحمد العوضي- ارشيفية

اعتاد الفنان أحمد العوضي على مشاركة جمهوره بكوميكس أو مواقف مضحكة من مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل اسم اللي مالوش كبير، والذي يعد ثاني تعاون بينه وبين زوجته الفنان ياسمين عبدالعزيز، حيث لفتت أقوال و حكم "سيف الخديوي" الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد العوضي انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت تتناقل على ألسنتهم في مواقف حياتهم المختلفة.

تحيا مصر يرصد أبرز حكم وأقوال الفنان أحمد العوضي في مسلسل اللي مالوش كبير، والتي أصبح النشطاء يستخدمها ويتداولها فيما بينهم.

أبرز حكم أحمد العوضي في مسلسل اللي مالوش كبير

هناك العديد من الجمل التي لفتت انتباه الجمهور، وخاصة تلك التي قالها الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير ومنها:" لو مش أد الفعل متشدش حيلك في الكلام، على الله حكايتك"، حيث ترددت كثيرًا على ألسنة رواد مواقع التواصل الإجتماعي وحولوها إلى "إيفيهات" طريفة فور عرض الحلقات الأولى من مسلسل اللي مالهوش كبير.

اقرأ أيضًا..إنتهاء أزمة كله بالحب..ودرويش يعلق: "اللي معاه جمهور بيحبه أقوى من أي حد"

يعتبر مسلسل اللي مالهوش كبير من المسلسلات التي احتلت عرش “التريند” وفاز بالصفوف الأولى لمسلسلات رمضان ٢٠٢١، ونال إعجاب الجمهور، حيث رأوا  شخصية جديدة في سيف الخديوي التي يجسدها  أحمد العوضي، عكس التي شاهدوها في عمله الأخير خلال مسلسل الأختيار في دور عشماوي الإرهابي.

اقرأ أيضًا..مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 3..ياسمين عبدالعزيز تستعين بأحمد العوضي لقتل زوجها

ويذكر أنه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي قال العوضي عن شخصية سيف الخديوى :"ممكن نسميه قبضاي، مش بلطجي بالمعنى المتعارف عليه، وراجل له ناسه، وأنا عامله لازمة مختلفة ولازمات خاصة بيه.. سيف الخديوي مفيهوش تكشير وهيبتسم كتير في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي