عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البدري: فينجادا له تخصص معين وغير مسئول عن المنتخب الأول

حسام البدري يهاجم
حسام البدري يهاجم فينجادا

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاول، معلقاً علي راتب فينجادا المدير الفني للاتحاد الكرة، من خلال مداخلة هاتفية عبر مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى.

قال: " راتب البرتغالى فينجادا المدير الفني لإتحاد الكرة الذى يفوقه لايشغل باله إطلاقاً رافضاً وجود اشراف من المدرب البرتغالى علي المنتخب الاول".

وأضاف: " راتب فينجادا لايشغلنى على الاطلاق ، المدرب البرتغالى له تخصص معين وهو مسئول عن خطط اتحاد الكرة ومسابقات الناشئين وليس بالمنتخب الأول".

قمة الأهلي والزمالك

وأكمل: "وعن قمة الاهلى والزمالك ننتظر قمة رائعة تليق بالكرة المصرية من ناديين كبيران وبصافرة تحكيم مصرية أيضاً".

وأختتم: "عن عقوبات كهربا وإمام عاشور علق البدرى دائماً أساند الأندية والاتحادات في قراراتها ضد أي لاعب متخاذل ولا أسعى لضمه لصفوف المنتخب حتى ينال عقوبته ".

مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

حقق فريق القلعة البيضاء في أخر مباراياته الفوز علي حرس الحدود في لقاء الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، وشهد علي اللقاء العديد من غيابات الزمالك في صفوف الفريق، علي استاد السويس الجديد.

وحقق الأهلي فوزا هاما على النصر، في إطار منافسات دور الـ 32 من كأس مصر في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الاسكندرية، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل المارد الأحمر للدور القادم من البطولة، واحرز الأهداف وليد سليمان، ووالتربواليا.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل نادي الزمالك هذه المباراة وهو متصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14مباراة خاضها الفريق حيث حقق الفوز في عشره وتعادل في ثلاث وهزم في واحده فقط، بينما نظيره النادي الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطه ولكن من أصل 11 مباراه بفارق ثلاثه عن منافسه التقليدي، حيث تعادل في ثلاث مباريات وانتصر في ثمانيه .

ويسعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة القمة لرجوع الثقه مره أخري للفريق خاصه بعد  خروجه من دور المجموعات من بطوله دوري أبطال افريقيا ومواصلة صدارة الدوري، بينما يسعي المارد الأحمر لتكمله سلسله الأنتصارات ومواصله النتائج الجيده مع مدربه الجنوب أفريقي  موسيماني خاصه بعد الصعود للدور ربع النهائي من البطوله الأفريقيه

تابع موقع تحيا مصر علي