عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانة كوميدية..ضحية رامز عقله طار اليوم

رامز عقله طار- ارشيفية
رامز عقله طار- ارشيفية

تظهر الفنانة ويزو مع الفنان رامز جلال اليوم، لتكون الضحية الرابعة في برنامج المقالب الشهير رامز عقله طار، الذي أثار ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة وزيرو مع رامز جلال في برنامجه الذي يتم عرضه في رمضان 2021، بعد رفع أذان المغرب مباشرة وذلك بعدما أصبح من أساسيات رمضان في كل عام.

ويزو في برنامج رامز عقله طار

تعد ويزو رابع ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، أما الثالث كانا كلًا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا الذين حصدوا على العديد من المشاهدات.

اقرأ أيضًا..رامز جلال ساخرًا رمضان صبحي: "كل ده حصلك لما سيبت الأهلي"

ينتظر العديد من الجماهير ظهور ويزو على وجه الخصوص بسبب روح الفكاهة التي تتميز بها، حيث يتوقع الجماهير أن الحلقة ستحمل المزيد من الإختلافات عن الحلقات الماضية.

برنامج رامز عقله طار 

يعرض برنامج رامز عقله طار على قناة MBC مصر في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على MBC مصر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

اقرأ أيضًا..حمو بيكا: "لابس صاغة بـ 100 ألف جنيه"

الجدير بالذكر، أن رامز جلال يوقع بعدد كبير من النجوم كعادته منهم الفنانة دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم العديد.

تابع موقع تحيا مصر علي