عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقف محرج لـ ويزو في برنامج رامز عقله طار

ويزو في برنامج رامز
ويزو في برنامج رامز عقله طار- ارشيفية

سخر الفنان رامز جلال من ويزو فى بداية الحلقة فور وصولها إلى مدينة الملاهي التي تقام داخلها المقلب، قائلًا: "النجمات كلهم بيعملوا دايت ما عدا هى، لأن صبحى كابر فتى أحلامها، دكتور الدايت انتحر منها، معانا النهاردة ويزو عاشقة الرقاق باللبن وبطلة العالم فى الممبار، وحاكمة جزيرة المفتقة".

اقرأ أيضًا..رامز جلال ساخرًا رمضان صبحي: "كل ده حصلك لما سيبت الأهلي"

تحيا مصر يرصد تفاصيل مقلب رامز عقله طار الذي استضاف ويزو لتكون الضحية الرابعة من ضحايا رامز جلال، حيث تعالت صرخاتها بعدما بدأت المركبة ترتفع إلى أعلى.

ويزو في مأزق ببرنامج رامز عقله طار 

وقعت ويزو في مأزق أثناء تعلقها بين السماء والأرض في المركبة المغلقة التي أعدت خصيصًا لمقلب رامز جلال هذا العام، حيث انزلقت من على الكرسي التي كانت تجلس عليه ليساعدها رامز والطاقم الذي معه لتتعدل في جلستها.

تعالت صرخات ويزو حينما أدركت أنها ستقفز من المركبة، قائلًا: “انا مش عارفة اتحرك والنبي لا لا”، إلا أن سرعان ما تملك منها الفريق وألقوها خارج اللعبة.

رامز عقله طار

استدعى رامز جلال ضيوفه هذا العام في برنامج رامز عقله طار، بدهاء ماكر، حيث استعان بالفنان السعودي حسن عسيري ليأخذ الضيف في حفل افتتاح مدينة ملاهي جديدة وبعدها يشارك في بعض الفقرات من الألعاب المختلفة،وذلك قبل أن يلتقي مع المذيعة سارة مراد قبل المقلب.

اقرأ أيضًا..انهيار أحمد سعد في رامز عقله طار

الجدير بالذكر، أن رامز جلال يوقع بعدد كبير من النجوم كعادته منهم الفنانة دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم العديد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي