عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياضة الشيوخ تناقش مادة التربية البدنية والزراعه تستكمل قانون نقابة الفلاحين

تحيا مصر

تستأنف اللجان النوعية بمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق اعمالها اليوم وعلى مدار الاسبوع الجاري .

لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ 

وتعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ  برئاسة النائب ابراهيم حجازي اجتماعات على مدار الاسبوع الجاري تبدا أولي اجتماعات اللجنة اليوم لاستكمال مناقشة ادخال التربية البدنية كمادة اساسية فى المدرسة المصرية ووضع برنامج للتمرينات التعويضية للعمال.

 

و تستأنف لجنة الشباب والرياضة أعمالها غدا لاستكمال مناقشات بعض الاشكاليات المتعلقة باللوائح المنظمة لمراكز التنمية الشبابية .

لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ 

كما تعقد لجنة الزراعه والري  بمجلس الشيوخ برئاسة النائب عبد السلام الجبلي اجتماعها لاستكمال دراسة ومناقشة الإطار العام لمشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن اصدار قانون نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين بالتعاون مع هيئة مكتب لجنة الطاقة والبية والقوي العاملة .

 

اقرأ أيضا:مشروع قانون نقابة المهندسين والتعليم على طاولة الشيوخ اليوم

 

كما أن مجلس الشيوخ سيناقش  في جلسته العامة اليوم  الأحد تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل، ومكاتب لجان الطاقة والبيئة والقوى العاملة، والشئون المالية والإقتصادية والإستثمار، والشئون الدستورية والتشريعية، عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون نقابة المهندسين الصادر بالقانون رقم 66 لسنة 1974.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، قد وافق على إنشاء صندوق الوقف الخيرى، والذى أمتد النقاش حوله لمدة طويلة، ويكون مقره القاهرة ويتبع رئاسة مجلس الوزراء .

 

تابع موقع تحيا مصر علي